"العثور على فتاة بورسعيد المختفية ولحظة إطلاق النار على مقهى بالساحل".. نشرة الحوادث"مزقهم في نص الشارع".. عاطل يذبح شقيقين في الشرابيةسفير مصر بالرياض يبحث مع نائب وزير الموارد البشرية السعودي التعاون المشتركالسفير المصري في تيرانا يقدم أوراق اعتماده للرئيس الألبانيالنائب العام يعرض على «القضاء الأعلى» ربط «النقض» بـ«النيابة العامة» رقميًّا5 قرارات لمجلس جامعة الأقصر في جلسته الـ 18إعلامي يفقد أعصابه على الهواء بعد تطاول فرنسا على النبي محمدلميس الحديدي عن استئناف مفاوضات سد النهضة: تصريحات مصر منضبطة ومتزنة وهادئةوزير الأوقاف: عدم اللجوء لوسائل غير قانونية للهجرة من صور الحفاظ على الوطنوزير السياحة والآثار يتفقد متحف كفر الشيخمؤسسة شباب القادة تكرم نائب وزير التعليم لمساهمته في إنجاح برنامج «هي تقود»«مصر بعيون مصرية».. إعلان نتائج المرحلة الثانية من مبادرة «خبر في صورة»إصابة أحمد صادق أحد أبطال "سوق العصر" بذبحة صدريةخالد عكاشة: حملات مقاطعة البضائع الفرنسية "مشبوهة" وتقف ورائها تركياعاجل.. إصابة سائحة بـ"كورونا" في الأقصر لأول مرة منذ مارس الماضيمستشار الرئيس: أجرينا تغييرات "ليست جذرية"في البرتوكول العلاجي لكوروناجامعة الأقصر تعفي طلاب حلايب وشلاتين من رسوم المدن الجامعية"فجأة افترقنا" لتامر حسني تقترب من 5 ملايين مشاهدة على "يوتيوب"غدا.. محمد عبدالرحمن ضيف "الراديو بيضحك" على راديو 9090إحداهن أُصيبت بجروح في رقبتها وأخرى خلعت حذائها.. فنانات أثرن الجدل بالجونة السينمائي

الأهلي يعرض طلبات البلايلي وبانون وهيما على لجنة التخطيط

   -  

توصل مسئولو النادي الأهلي لتصور كامل فيما يخص الطلبات الشخصية للثلاثي محمد إبراهيم صانع العاب المقاصة ويوسف البلايلي مهاجم الأهلي السعودي وبدر بانون مدافع الرجاء المغربي، قبل عرض الأمر برمته على لجنة التخطيط لمنح الضوء الأخضر لأنهاء المفاوضات مع أنديتهم تمهيداً لضمهم للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر مطلع داخل إدارة النادي الأهلي أن يوسف البلايلي طلب الحصول على 3 ملايين دولار سنوياً، قبل أن يتم إقناعه بالحصول على 2 مليون دولار حتى هذه اللحظة في المفاوضات الجارية بيتن الطرفين، فيما تم الاتفاق مع بدر بانون على تقاضيه مليون دولار سنوياً، في الوقت الذي تم منح محمد إبراهيم وعداً بإدراجه ضمن لاعبي الفئة الأولى بحيث يحصل على 8 ملايين جنيه سنوياً بعد أن طلب في بداية المفاوضات الحصول على 11 مليون جنيه والمساواة بمحمد الشناوي ووليد سليمان نجمي الفريق.

ونجح الأهلي في التوصل لاتفاق مع الرجاء المغربي لضم بانون بعد انتهاء فعاليات بطولة دوري أبطال افريقيا، فيما لازالت المفاوضات مستمرة مع الأهلي السعودي والمقاصة فيما يخص صفقتي يوسف البلايلي ومحمد إبراهيم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة