تأجيل أولى جلسات محاكمة 9 متهمين بخلية داعش عين شمس لجلسة 27 ديسمبرالقبض على المتهمين بخطف طفل وطلب فدية فى أبو تيجاستراحة الدوري الإنجليزي - يونايتد (0)-(0) تشيلسيالفوز الأكبر في تاريخ الدوري الهولندي.. أياكس 13-0 على فينلوالمايسترو بنزيمة وخدعة ميسي-فاتي في أبرز ملامح فوز ريال مدريد على برشلونةأليوم أليوم يقود موقعة بيراميدز وبركان.. تعرف على سجله مع المصريينصدمة في الإسماعيلي بسبب غياب أفضل لاعبيه أمام الزمالكالاختبار الطبي يحسم موقف محمود علاء من العودة للمبارياتباتشيكو يصطحب كل المقيدين بالقائمة الأفريقية لمعسكر الإسماعيليبيراميدز يتحرك لمجمع محمد السادس لخوض مرانه الأخيرباتشيكو يحدد برنامج بدني خاص لحازم إمامشوقي غريب يبدأ رحلة استكشاف قوة السامبا قبل المواجهة المرتقبة فى جدةباتشيكو يبحث عن نقاط ضعف الإسماعيلي في ملخص مواجهته أمام أسوانجهاز منتخب النسائية يتابع مباريات الدوري«التسديدات» سلاح ريكاردو في مواجهة الزمالك«دقيقة» لتكريم الأجهزة الطبية في نهائي الكونفدراليةالجريدة الرسمية تنشر قرار تضامن دمياط باندماج جمعيتين تحت جمعية واحدةوالد الطفل المتوفى داخل نادى الرواد: احتسبته عند الله والحادث قضاء وقدروكيل "صحة سوهاج" يتفقد الاجراءات الاحترازية بعدد من لجان المحافظة .. صورنقل الناخبين إلى لجانهم للتصويت بمدينة القرنة غرب الأقصر.. صور

قرارات جمهورية بنقل وتعديل أقدمية ومعاش مستشارين بقضايا الدولة

   -  
الرئيس السيسي

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قراراً جمهورياً رقم 511 لسنة 2020 بإحالة السيد أحمد على رضوان المستشار بهيئة قضايا الدولة إلى المعاش مع ضم مدة إضافية استثنائية قدرها سبع سنوات وسبعة أشهر إلى مدة الخدمة المحسوبة إلى التأمين والمعاش.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار رقم 512 لسنة 2020 بتعديل أقدمية السيد محمد جابر محمد سليمان المستشار المساعد من الفئة أ بهيئة قضايا الدولة داخل درجة مستشار مساعد من الفئة ب  بالهيئة  لتكون إعتبارا من 10 أغسطس 2014 تاريخ صدور قرار رئيس الجمهورية رقم 252 لسنة 2014 المقضي إلغائه.



كما أصدر الرئيس قرار رقم  513 لسنة 2020 بتعديل تاريخ  أقدمية السيد حسام عبد السميع محمود على المستشار المساعد من الفئة ب بهيئة قضايا الدولة داخل الدرجة لتكون إعتبارا من 1 أكتوبر 2017 بتاريخ صدور قرار رئيس الجمهورية رقم 474 لسنة 2017  المقضي إلغائه.

كما اصدر الرئيس السيسي قرار  514 لسنة 2020 بتعديل تاريخ أقدمية السيد المستشار عبد الغنى حسن عبد الغنى خيرالله نائب رئيس هيئة قضايا الدولة داخل الدرجة لتكون اعتبارا من 19 سبتمبر 2013 تاريخ صدور قرار رئيس الجمهورية رقم 599 لسنة 2013 المقضي الغائه.

وقرار رقم 515 لسنة 2020 بتعديل تاريخ أقدمية حامد حسن حامد جمعة المستشار بهيئة قضايا الدولة داخل ذات الدرجة لتكون إعتبارا من 9 أغسطس 2016 تاريخ صدور قرار  رئيس  الجمهورية رقم 356 لسنة 2016 المقضي إلغائه


وقرارا رقم 516 لسنة 2020 بإعادة السيد محمد رشاد بهجت داود المستشار المساعد من الفئة ب بهيئة قضايا الدولة سابقا إلى العمل بهيئة قضايا الدولة على أن يكون ترتيب أقدميته أول شاغلى درجة مستشار مساعد من الفئة ب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة