المشاط تستعرض فرصاً متميزة لتصدير مواد البناء المصرية للسوق العراقي"المشاط" نعمل على الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين مصر والعراق في كل المجالاتأونكتاد: خروج 214 مليار دولار من 3 دول أوروبية خلال 6 أشهر بسبب كورونافنان عالمى يرد على الإساءة للرسول بطريقته.. فيديوبفستان قصير.. هدي المفتى تشارك جمهورها كواليس أحدث جلسة تصويربـ الفستان الجديد.. رانيا يوسف في جلسة تصوير خاصة لـ«صدى البلد»الرعاية الصحية تطلق أول فحص مجاني عن سرطان عنق الرحم اليومرئيس المحامين العرب لنقيب الدار البيضاء: لم يتم اتخاذ أي إجراء نحو المواقع الشاغرة داخل الاتحادالحلم الإفريقي تُطلق مبادرة كلنا واحد لتوزيع حلوى المولد على الجاليات الإفريقيةأول زيارة رسمية .. رئيس الوزراء يتوجه إلى بغداد غداالموالح الأولى.. صادرات مصر الزراعية تتخطى 4.5 مليون طنوزير الإنتاج الحربي يبحث تصنيع الجرارات مع مينسك البيلاروسيةتحرير 2349 مخالفة لسائقين لعدم ارتداء الكمامة خلال 24 ساعةتحرير 111 محضراً تموينياً بأسواق الإسكندريةفحص ٢٩ ألف مواطن من المسافرين للخارج بالمعمل الإقليمي بالزقازيقبـ٢٠٠ مليون جنيه .. محافظ البحيرة : في عام واحد تم افتتاح ١٣٩ مسجدا جديداطوابير أمام البنوك ومكاتب البريد بدمياطبحضور وزير قطاع الأعمال.. الغربية تحتفل بصعود فريق الغزل للدوري الممتاز1.2 مليار جنيه لتنفيذ مشروعات الري في المنياالسكرتير العام يفتتح مسجد عبدالله وهبي بمدينة الفيوم بعد تطويره

تركيا تسجل 1767 إصابة جديدة بكورونا

-  
أرشيفية
أنقرة - (أ ش أ):
أعلنت وزارة الصحة التركية تسجيل 1767 إصابة و72 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وأفادت الوزارة -في إحصائية يومية، وفقا لقناة (روسيا اليوم) الفضائية، اليوم الخميس- بارتفاع العدد العام للمصابين بفيروس كورونا المستجد ليصل إلى مستوى 308 آلاف و69 حالة، مشيرة إلى استمرار ارتفاع مؤشر الإصابات في البلاد الذي بلغ يوم 21 سبتمبر 1743 حالة، وفي 22 سبتمبر 1692.
وأضافت أن حصيلة المتوفين جراء الفيروس بلغت 7 آلاف و711 شخصا بعد تسجيل 72 حالة جديدة مقابل 68 حالة في إحصائية 21 سبتمبر و65 في 22 سبتمبر، لافتة إلى شفاء 1027 مريضا، ما يرفع حصيلة المتعافين من فيروس كورونا في البلاد إلى 270 ألفا و723 شخصا.
وتشهد تركيا في الأسابيع الأخيرة ارتفاعات كبيرة للإصابات والوفيات اليومية بفيروس كورونا، الأمر الذي يثير جدلا في البلاد حول ضرورة إعادة القيود العامة لوقف تسارع انتشار المرض.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة