"ظهرت عليه أعراض البرد فقط".. إصابة وزير الصحة الألماني بكورونافرنسا تحثّ لبنان على الإسراع في تشكيل حكومة: كلما تأخرنا غرق المركبالاتحاد الأوروبي: رفع السودان من قائمة الإرهاب يعزز اندماجه في المجتمع الدوليالآلاف يتظاهرون في جميع أنحاء كولومبيا ضد القتل والفقر"غضب ضد الحكومة" و"حرق علم إسرائيل".. ماذا يحدث في السودان؟ (فيديو وصور)وفاة متطوع بالبرازيل بعد حقنه بلقاح كورونا تحت التجربةالسعودية تؤكد انطلاقها في رحلة إصلاحية لتمكين المرأة«الأعلى للجامعات» والتعليم العالي بجنوب السودان يبحثان زيادة منح البكالوريوس والدراسات العليا | صوروزيرة الصحة تشدد على استمرار اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية مع بداية فصل الشتاءالبابا تواضروس يلقي عظته الأسبوعية تحت عنوان "ثقافة التبرع"إنتاج الماء من الهواء.. طريقة مبتكرة لتحقيق الأمن المائي على طاولة مناقشات أسبوع القاهرة للمياه"المجلس القومي للطفولة والأمومة" يوقف زواج طفلين بعين شمسمعركة غير متكافئة بين بطة ونمر فى بركة مياه صغيرة .. اعرف القصةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 22/10/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالفنان مدحت صالح يطالب بإعادة طباعة وتدريس كتب التربية الاجتماعية"Ma Rainey's Black Bottom"أخر أفلام بوسمان وفيولا ديفيس والنجمة:متشوقة للعرضرغدة تطالب بإعادة برامج الحيوانات لتوعية المواطن بالتعامل معهاشيكالاستيك.. كليب جديد يجمع حسن أبو الروس مع المدفعجية وأمير عيدسوزان ساراندون: المغنية "شير" سرقت دوري في فيلم The Witches of Eastwickمحمد كريم ينجو من الموت بأعجوبة بعد حادث سير في كاليفورنيا

الصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا وتسجيل 7 إصابات وافدة من الخارج

-  
أرشيفية
بكين - (أ ش أ):
أعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين، اليوم الخميس عدم تسجيل أي وفيات أو إصابات بعدوى محلية مرتبطة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الساعات الـ 24 الماضية، فيما تلقت تقارير عن 7 إصابات وافدة من الخارج، ما رفع إجمالي المصابين إلى 85 ألفا و314 حالة وظل عدد الوفيات دون تغيير عند 4 آلاف و634 شخصا.
وذكرت اللجنة - في تقريرها اليومي - أن الإصابات الوافدة من الخارج جاءت بواقع حالتين في كل من مقاطعة لياونينغ وشنجهاي، وحالة في كل من جيانغسو وقوانغشي وشنشي، ليصل إجمالي الحالات الوافدة من الخارج إلى 2765 حالة غادر منها 2598 حالة المستشفيات بعد شفائهم.
وأضافت اللجنة أن 8 أشخاص غادروا المستشفيات أمس بعد تماثلهم للشفاء، ليصل إجمالي المتعافين إلى 80 ألفا و513 شخصا، مشيرة إلى أن 6865 شخصا كانوا على اتصال وثيق مع مرضى مصابين مايزالوا يخضعون للملاحظة الطبية، وذلك بعد مغادرة 583 شخصا الملاحظة الطبية أمس.
وتابعت اللجنة أنه تم أمس تسجيل 20 حالة جديدة بدون أعراض جميعها وافدة من الخارج، وأن إجمالي الحالات بدون أعراض التي مازالت قيد الملاحظة الطبية بلغت 402 حالة.
وحتى نهاية يوم أمس، سجلت منطقة هونج كونج الإدارية الخاصة 5049 حالة إصابة مؤكدة، بما في ذلك 104 حالات وفاة، وسجلت منطقة ماكاو الإدارية الخاصة 46 حالة إصابة مؤكدة، بينما أبلغت تايوان عن 509 حالات إصابة مؤكدة بما في ذلك 7 حالات وفاة، فيما غادر المستشفيات 4749 مريضا في هونج كونج، و46 مريضا في ماكاو، و480 مريضا في تايوان، بعد تماثلهم للشفاء.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة