أمسية شعرية لـ"أمير الشعراء" في دار "روائع للثقافة والنشر".. اليوم"ظهرت عليه أعراض البرد فقط".. إصابة وزير الصحة الألماني بكورونافرنسا تحثّ لبنان على الإسراع في تشكيل حكومة: كلما تأخرنا غرق المركبالاتحاد الأوروبي: رفع السودان من قائمة الإرهاب يعزز اندماجه في المجتمع الدوليالآلاف يتظاهرون في جميع أنحاء كولومبيا ضد القتل والفقر"غضب ضد الحكومة" و"حرق علم إسرائيل".. ماذا يحدث في السودان؟ (فيديو وصور)وفاة متطوع بالبرازيل بعد حقنه بلقاح كورونا تحت التجربةالسعودية تؤكد انطلاقها في رحلة إصلاحية لتمكين المرأة«الأعلى للجامعات» والتعليم العالي بجنوب السودان يبحثان زيادة منح البكالوريوس والدراسات العليا | صوروزيرة الصحة تشدد على استمرار اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية مع بداية فصل الشتاءالبابا تواضروس يلقي عظته الأسبوعية تحت عنوان "ثقافة التبرع"إنتاج الماء من الهواء.. طريقة مبتكرة لتحقيق الأمن المائي على طاولة مناقشات أسبوع القاهرة للمياه"المجلس القومي للطفولة والأمومة" يوقف زواج طفلين بعين شمسمعركة غير متكافئة بين بطة ونمر فى بركة مياه صغيرة .. اعرف القصةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 22/10/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالفنان مدحت صالح يطالب بإعادة طباعة وتدريس كتب التربية الاجتماعية"Ma Rainey's Black Bottom"أخر أفلام بوسمان وفيولا ديفيس والنجمة:متشوقة للعرضرغدة تطالب بإعادة برامج الحيوانات لتوعية المواطن بالتعامل معهاشيكالاستيك.. كليب جديد يجمع حسن أبو الروس مع المدفعجية وأمير عيدسوزان ساراندون: المغنية "شير" سرقت دوري في فيلم The Witches of Eastwick

الهند: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 5 ملايين و732 ألفا و519 حالة

-  
أرشيفية
نيودلهي - (أ ش أ):
أعلنت وزارة الصحة الهندية، ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد إلى 5 ملايين و732 ألفا و519 حالة، وذلك عقب تسجيل 86 ألفا و508 حالات إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وذكرت الوزارة - وفقا لقناة (إنديا تي في) الهندية، اليوم الخميس - أن حصيلة الوفيات جراء الإصابة بالفيروس في البلاد ارتفعت إلى 91 ألفا و149 حالة، وذلك عقب تسجيل 1085 حالة وفاة جديدة خلال ال24 ساعة الماضية، مضيفة أن عدد المتعافين من الفيروس بلغ 4 ملايين و674 ألفا و988 شخصا.
يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد أو (كوفيد-19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة (ووهان) الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة