عبدالناصر محمد يقود ثورة التصحيح فى بهلاء العمانىبعثة منتخب الصالات تغادر إلى الإماراتاتحاد الكرة يحتفى بعيد ميلاد محمود الخطيب الـ66بيرلو يحقق رقما سلبيا في انطلاقته مع يوفنتوسالرجاء المغربي يستعيد 12 لاعبا قبل موقعة الزمالك بدوري الأبطالثلاثة ممثلين عن اتحاد الكرة في مراسم تسليم درع الدوري رقم ٤٢ للأهلي على هامش مباراة الطلائع.. غداأخبار الرياضة.. إصابة رئيس الكاف بكورونا وفرج عامر ينفي وفاته.. وهذا مكسب الزمالك من تأجيل دوري الأبطالالتحدي والمغامرة.. انطلاق معسكر زهرة المخيمات بمرسى علماستقالة أحمد حسام ميدو من مجلس إدارة النادي المالك لـ إف سي مصرالأهلي يغلق ملف "فايلر" بعد حصوله علي 575 ألف دولارفيديو.. تامر حبيب ومكاوي يغنيان "كتير بنعشق” لشيرين عبد الوهاب بالجونةخاص | مخرجة "لازم أعيش": صديقتي حبست نفسها بسبب البُهاق وبحب المواضيع الإنسانيةهنادي مهنا تروج لمسلسل"خيط حرير" قبل أيام من عرضهمصدر بـ الإسماعيلي لـ في الجول: المال يعيق ضمنا لـ كريم طارقمؤتمر سولشاير: لا أصدق أننا صوتنا ضد الـ 5 تغييرات.. وأي شيء يمكن حدوثه الموسم الحاليتوتو سبورت: رغم مسحته الإيجابية.. رونالدو قد يعود للتدريبات بعد 3 أياموكيله: إنتر أراد ضم سافيتش.. وحقيقة الصفقة التبادليةعاجل.. ميدو يعلن استقالته من مجلس إدارة نادي "زد"غالي يغيب عن لقاء إنبي أمام طنطابعد ارتداء النني لشارة أرسنال..تعرف على أبرز العرب الذين أرتدوها بأوروبا

جونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز تقترب من 32 مليون

-  
أرشيفية
نيويورك - (د ب أ):
أظهرت بيانات مجمعة لحالات فيروس كورونا أن إجمالي عدد الإصابات في أنحاء العالم تجاوز 31.8 مليون حتى صباح اليوم الخميس.

وأظهرت أحدث البيانات المتوفرة على موقع جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية، عند الساعة 0600 بتوقيت جرينتش، أن إجمالي الإصابات وصل إلى 31 مليونا و 867 ألف و 173 حالة.

كما أظهرت أن عدد الوفيات بلغ 976 ألفا و 258 حالة.

وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث عدد حالات الإصابة، تليها الهند ثم البرازيل وروسيا وكولومبيا وبيرو والمكسيك وإسبانيا وجنوب أفريقيا والأرجنتين وفرنسا وتشيلي وإيران والمملكة المتحدة وبنجلاديش.

كما تتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث أعداد الوفيات، تليها البرازيل والهند والمكسيك والمملكة المتحدة وإيطاليا وفرنسا.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك عددا من الجهات التي توفر بيانات مجمعة لإصابات كورونا حول العالم، وقد يكون بينها بعض الاختلافات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة