نصابة الماجستير تعترف: معايا دبلوم تجارة.. وببيع الشهادة بـ5 آلاف جنيهرسالة مؤثرة من أحمد خالد صالح لوالده10 معلومات عن معركة العلمين بالحرب العالمية الثانيةهل ستعود الحياة لطبيعتها بعد كورونا؟.. دراسة أمريكية توضحخيانة في فراش الزوجية.. تفاصيل طعن عامل ضبط زوجته بأحضان عشيقها بحلوان"قومي المرأة" يشيد بمشاركة السيدات في اليوم الأول لانتخابات برلمان 2020وزير الأوقاف يلتقي نظيره السوداني على عشاء عمل بمنزل السفير المصري بالخرطومالقوى العاملة: اتخاذ إجراءات مشددة لردع تصرفات تخل بالعلاقات مع الأشقاء العربأمين البرلمان: محاولات تشويه إنجازات الدولة باءت بالفشلإنتاج عماني هندي.. عرض "زيانا" بالهناجر الاثنين المقبلممرضة وسيارة إسعاف.. ناخبو أوسيم يواجهون كورونا بالكمامات والإرشادات الصحية"فسيفساء الإسكندرية".. ملتقى علمي حول تطور الفن في مدينة الثغرفرج عامر: الأهلي والزمالك طلبا ضم حسام حسنبيانيتش: عدم ثقة ساري في لاعبي يوفنتوس أصابني بخيبة أملكومان: لا نستحق الخسارة في الكلاسيكو.. والـ «فار» يستخدم ضد برشلونةنادال يشارك في بطولة للجولف بمايوركاسموحة يعلن نجم الهلال السودانيوليد صلاح الدين : سأشجع الزمالك ضد الرجاء المغربي في أفريقيافرج عامر يوضح حقيقة طلب سموحة استعارة صالح جمعةأحمد أبو مسلم: الرجاء سيلجأ لأساليب غير فنية للفوز على الزمالك

تعرف على مواعيد عرض المسلسل التركي انت اطرق بابي

-  
مسلسل انت اطرق بابي

يبحث الكثير من رواد استخدام شبكة الإنترنت عن حلقات مسلسل "انت اطرق بابي"، حيث تصدر محرك البحث جوجل صباح اليوم الخميس 24 سبتمبر، تريند انت اطرق بابي الحلقة 11، وتدور أحداثه عن "إيديا" بائعة الورد، التي يكون لديها طموح كبير وتريد أن تحقق طموحها باستكمال دراستها الجامعية، لكنها تجد صعوبة في استكمال تعليمها لأنها في الأساس تكره "سيركان" الذي يغلق الباب أمام تحقيق طموحاتها ويقطع المنحة لتعليمها.

موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي

يعرض مسلسل انت اطرق بابي بنظام حلقة كل أسبوع، ويذاع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة من مساء يوم الأربعاء، والتاسعة مساء بتوقيت السعودية والعاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية، والسابعة مساء بتوقيت تونس، والسادسة مساء بتوقيت جرينتش.

أبطال مسلسل انت اطرق بابي

بطلة المسلسل هي "هاندا ارتشيل" ممثلة وعارضة أزياء تركية، اشتهرت بدور سيلين في مسلسل "بنات الشمس"، و"حياة" في المسلسل التركي "الحب لا يفهم هذا الكلام"، ودور "هازال" في المسلسل التركي "اللؤلؤة السوداء"، واضمت إلى ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول.

أما بطل المسلسل فهو "كرم بورسين"، وبدأ حياته المهنية بأفلام إنجليزية في هوليود، وحصد شهرة كبيرة في تركيا والوطن العربي، في دور "كرم" بمسلسل "عندما تنتظر الشمس".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة