إلزام الأزهر بدفع 166 ألف جنيه لـ«التأمين الصحي»وفد من «قومي المرأة» يزور «النيابة الإدارية» لدعم ذوي الإعاقةمات جوعًا.. أب وأم يتركان رضيعهما «4 شهور» 9 أيام وحيدا بالمنزل في طوخ (تفاصيل صادمة)«الرسام العاشق» و«وليد فيظي» في ضيافة أوبرا دمنهورمستقبل وطن فى كفر الشيخ يواصل دعم مرشحيه لمجلس النوابحزب المؤتمر يتبنى دعوة الأزهر لتشريع عالمي يجرم الإساءة للرموز الدينية المقدسةفي ذكرى رحيل عمر الحريري .. ابنته تكشف أسرارا من حياته .. فيديوحماية المستهلك: إحالة للنيابة العامة وغرامة مليون جنيه للمدارس الممتنعة عن سداد مصروفات الباص .. فيديومونديال 2022 في خطر .. قطر تواجه عاصفة أسترالية بسبب واقعة كشوف العذريةالحد الأقصى للغرامة 20 ألف جنيه.. 5 شرائح للعقوبات في قانون المرور الجديدعمري 35 سنة.. محافظ بني سويف: البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب أعطاني الخبرةاستشاري الأوبئة بالصحة العالمية: لا ننصح باللجوء المفاجئ لحظر التجول أو اتخاذ إجراءات متشددة.. فيديومتنزه للمواطنين.. محافظ بني سويف: تنفيذ ممشى بطول الكورنيش بتكلفة 200 مليون جنيهمؤشر خطر.. تامر أمين: رانيا يوسف لم تنس بطانة الفستان في مهرجان الجونة 2020.. فيديوأحمد موسى يكشف .. فضيحة قطر وكشف العذرية وعلاقة تركيا بالإساءة للرسوللقاء الخميسى تبهر متابعيها بإطلالتها فى رابع أيام مهرجان الجونة .. شاهدبسبب كورونا والديناصورات.. رانيا يوسف تريند تويتر مصرأخبار الفن.. ديناصورات رانيا يوسف .. قوة ياسمين صبري .. علاقة ياسمين أبو النجا بفنانة شهيرة.. حمل هبة السيسيمدرب وست بروميتش يعلق على رحيل أحمد حجازي لاتحاد جدةالبانوبي يناقش تأثير الكورونا على الكرة الإفريقية بمشاركة نجم ريال مدريد

ضبط تشكيل عصابي تتزعمه سيدة سرق مصنع زجاج بأكتوبر

-  
صورة أرشيفية

نفذت سيدة و3 أشخاص خطه محكمة لسرقة خزينة مصنع زجاج بمنطقة أكتوبر، بعد التعدي بالضرب على صاحبه.

وكشفت التحريات عن المتهمين، وضُبطت السيدة و2 آخرين، بينما تمكن المتهم الرابع من الهرب، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقى قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من مالك مصنع زجاج، ويحمل جنسية إحدى الدول العربية، يفيد بحضور 3 أشخاص مجهولين إلى المقر الإداري لمصنعه الكائن بذات العقار سكنه، وقيام أحدهم بالاعتداء عليه بالضرب بآلة حادة، فأصابه بجرح قطعي بالساعد الأيسر، واستولوا منه على مبالغ مالية قدرها 410 ألف جنيه، و23 ألف دولار، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، هم سيدة وعاطلين ومقاول.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط الجناة عدا المقاول، وعُثر بحوزتهم على سلاح أبيض "مطواة" المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب.

وقررت المتهمة أنه نظرًا لارتباطها بعلاقة صداقة مع سكرتيرة المجني عليه، وترددها على المقر الإداري لمصنعه، وعلمها باحتفاظه بمبالغ مالية به، فقد عقدت العزم على سرقته، واتفقت مع باقي المتهمين على تنفيذ مخططها الإجرامي.

وأضافت أنها توجهت وباقي المتهمين إلى المقر الإداري للمصنع مستقلين 4 سيارات ملاكي مستأجرة، وعقب تأكدها من تواجد المجني عليه بمفرده صعد باقي المتهمين للمقر وتعدوا عليه محدثين ما به من إصابات، واستولوا على المبلغ المالي، وفروا هاربين.

وبإرشاد المتهمين، ضُبطت المسروقات، وهى عبارة عن 310 ألف جنيه، و1700 دولار، و6500 دينار جزائري، و8 كروت ائتمانية، وبطاقة تحقيق شخصية، ورخصة قيادة خاصة بالمجني عليه، كما ضُبطت 4 سيارات ملاكي المستأجرة والمستخدمة في ارتكاب الواقعة، كما أضافوا بأن باقي المسروقات بحوزة المتهم الهارب.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة