محافظ دمياط تلتقى مستأجرى مدينة رأس البر لبحث تخفيف أعباء أزمة كورونامحافظ بنى سويف: أزلنا 300 طن قمامة فى يوم واحد ضمن مبادرة "جميلة بشبابها""نجدة الطفل": تطبيق أحكام قانون العقوبات فى واقعة وفاة رضيع القليوبيةنقيب مهندسى الإسكندرية: الدولة تهتم بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة لتنمية الصناعةالخطوط السعودية ترد على دعوى قضائية ضدها في لندنمسلحون يختطفون مواطنا أمريكيا في جنوب النيجرإيرادات ربع سنوية تفوق التقديرات من «مايكروسوفت»لافروف يحجر نفسه بعدما خالط مصاباً بـ«كوفيد - 19»إيطاليا: وزير الداخلية السابق يواجه تهمة اختطاف مهاجرينمعهد البترول: ارتفاع مخزونات الخام والبنزين الأمريكيةترامب: الانتخابات اختيار بين خطتنا لقتل الفيروس أو خطة بايدن لقتل الحلم الأمريكيإسرائيل تعلن عن الجولة الثانية من مباحثات ترسيم المياه مع لبنانبايدن: سأشدد الضغط على مساعدي رئيس بيلاروسالحكم على موظف محلي في قنصلية الولايات المتحدة بتركيا بالسجن لأكثر من 5 سنواتلأول مرة .. تركي آل الشيخ يهاجم بيراميدز ويحذر الكافرسميا.. بارتوميو يحقق أمنية مشجعي البارسا ويستقيل من رئاسة برشلونةليلة الأبطال.. توريس يتقدم للسيتي بتمريرة رائعة من دي بروين أمام مارسيليارد قوي من نبيل الحلفاوي على انضمام رمضان صبحي للمنتخبمونشجلادباخ يتقدم على ريال مدريد 1-0 في دوري أبطال أوروباليلة الأبطال.. السيتي يتقدم على مارسيليا بهدف نظيف

حملة للمسطحات المائية لإزالة الأقفاص السمكية من نهر النيل بكفر الشيخ

   -  

تمكنت حملة شرطة المسطحات المائية بمديرية أمن كفر الشيخ، بالتنسيق بين اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، واللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، من إزالة عدد من الأقفاص السمكية بنهر النيل بقرى مركز دسوق.

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن الحملة مستمرة للقضاء على الأقفاص السمكية بفرع النيل بنطاق محافظة كفر الشيخ، والتي تؤثر على كفاءة عمل محطات الشرب، وعلى الصحة العامة للمواطنين بشكل عام، ولذلك يتحتم تطبيق القانون نحو الحفاظ على صحة المواطنين والبيئة ونهر النيل، مؤكداً أن المحافظة تهتم بمنع كل أشكال التلوث والتعديات عليه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة