تصدر قريبا.. طبعة جديدة من رواية "سخط" لـ فيليب روثأبرز قضايا التوك شو.. "التنمية المحلية" تكشف الاستعدادات انتخابات النوابأبرز لقطة.. عمرو أديب لسيد عبد الحفيظ: كان على عينى تلعبوا نهائى سهلحتى لا تتعرض لمحضر سرقة.. لو لمبة العداد نورت أصفر تعمل إيه؟كيف نجح المتحف المصرى الكبير فى تكرار ظاهرة تعامد الشمس على رمسيس الثانىما هو المعدل الطبيعى لضربات القلب ولماذا من المهم الحفاظ عليه لصحة الجسم؟"العطيفي" يحصل على درجة الماجستير من جامعة أسيوط عن "آلية مواجهة الإرهاب"تراجع أعداد زوار برج إيفل بسبب جائحة فيروس كورونامستشار النواب الليبي: أتوقع نجاح اتفاق وقف إطلاق النار الدائم في ليبياأوجد مؤسسات تمويلية غير البنوك.. 5 مميزات جديدة في قانون الإفلاسقبل البدء بساعات.. حالات معفاة من غرامة عدم التصويت في انتخابات النوابقبل ساعات من البدء.. الأقصر تستعد للعُرس الديمقراطي في انتخابات النوابأفضل مزارع في مصر: الري بالتنقيط يوفر 50% من المياه ويزيد الإنتاجية9 مستندات لطلب تصريح بتوصيل مرافق دائمة بالجيزة.. تعرف عليهاما حكم تأخير إخراج الزكاة بدون عذر أو إخراجها على دفعات؟.. المفتي يجيبمهام «الشيوخ».. نظافة المدارس.. وخسائر «الأرز»حضارة اللا يقينالانتخابات الأمريكية والتبدُّلات الاجتماعيةالفن كتجربة متفردةمناقب سيدنا الحسن

أبرز قضايا التوك شو.. ثروت الخرباوى: الإخوان تتعرض لأقوى انشقاق فى تاريخ الجماعة

   -  
تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلى والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التي عرضتها برامج أمس، والتى جاء على رأسها:"ثروت الخرباوى: الإخوان تتعرض لأقوى انشقاق فى تاريخ الجماعة".

حيث أكد ثروت الخرباوى، الخبير في شؤون الحركات الإسلامية، أن جماعة الإخوان تتعرض لأقوى انشقاق في تاريخ الجماعة، مشيرا إلى أن هذه الجماعة تنتهى من داخلها وستفتت من داخلها ولن يكون لها تواجد بعد ذلك.

 وقال الخبير في شؤون الحركات الإسلامية، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، إن جماعة الإخوان لها رصيد خبرات تراكمية عندما يتعرضون لضربات من خارج الجماعة يستمدون قوة لأنهم يزعمون أنهم يتلقون ضربات لأنهم يرفعون رايات الإسلام وأن من يواجه الإخوان هم كفار.

وتابع الخبير في شؤون الحركات الإسلامية، أن هناك جماعة الإخوان تعانى من خلافات بسب بانتشار الاختلاسات المالية، حيث يصل مليارات إلى الجماعة، وتقوم قيادات الجماعة بأخذها والصرف على نفسها وشراء الفيلات والسيارات لأنفسهم بينما يرتكون شبابهم الهاربين خارج مصر يعانون في الخارج.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة