عماد الدين حسين: الريف الأعلى تصويتًا كالعادة.. والسيدات الأكثر مشاركة في التصويت.. فيديوأعماله أكثر من عظيمة.. هالة صدقي ترحب بـ عودة المنتج محمد مشيش للقاهرةشريف رمزي يشارك متابعيه بصور له من مهرجان الجونة.. شاهدفي ذكرى ميلاد محمد خان.. ترك الهندسة من أجل الإخراجمو ضروري لـ ماجد المهندس تحصد 33.4 مليون مشاهدةوزير الأوقاف يغادر الخرطوم بعد مشاركته في مؤتمر «الإسلام والتجديد»الإبراشى يعرض تفاصيل منع طالبة من دخول الفصل بسبب المصروفات المدرسيةأستاذ الفقه بجامعة الأزهر لـ"الإبراشى": تعدد الزواجات فى الإسلام مُباح ولكن بضوابطخناقات ع الهوا بأستديو "التاسعة" والسبب "الشرع محللى أربعة.. حمادة هلال:كنت هشيل كلمة الشخلعة وأنا مليش فى الهجص.. ونهاد أبو القمصان ترد عليه.. الأغانبسمة وهبة تكشف لـ عمرو أديب تطورات حالتها الصحية بعد جراحة المعدة.. فيديوعروسة مولد بشكل مختلف.. تاجرة: بصنعها من 16 سنة والإقبال على المصرية أكبررئيس مطوبس بكفر الشيخ: الذبيحة التى أعدمت شكلت خطورة كبيرة لإصابتها بالسلاللجنة العامة لدائرة الخارجة بالوادى الجديد تعلن تقدم أحمد عبد الله بـ6081 صوتاً.. فيديوأفضل مداخلة.. ساويرس ردا على حملة "الممثل الفرنسى": المحارب يذهب لإسرائيلتقرير لـ"إكسترا نيوز" يوضح إشادة أعضاء البعثة الدولية بانتخابات البرلمانقضايا على طاولة التوك شو.. مقاطعة المنتجات الفرنسية وانتخابات مجلس النوابحسم مقعدان والاعادة على الثالث بالدائرة الأولى في الفيومعماد الدين حسين: الريف الأعلى تصويتا كالعادة ونسب المشاركة مقبولة جدا"القائمة الوطنية" تحصد 85% من أصوات الناخبين بديرمواس في المنيا"الوطن" تنشر عدد الأصوات الباطلة والصحيحة بلجان الشيخ زايد

ارتفاع الطلب على الدولار مع تراجع الأسهم بفعل مخاوف مرتبطة بكورونا

-  

تمسك الدولار بمكاسبه مقابل معظم العملات اليوم الخميس، بعدما أحيت مؤشرات على تباطؤ اقتصادي في أوروبا والولايات المتحدة مخاوف بشأن تداعيات موجة ثانية من حالات العدوى بفيروس كورونا.

ويواجه اليورو، الذي تضرر بالفعل بسبب مخاوف من العودة لفرض إجراءات عزل عام مشددة، عقبة إضافية اليوم الخميس حيث سيجري نشر بيانات ثقة الشركات الألمانية.

ومن المرجح أن يواصل الدولار صعوده حيث عززت زيادة جديدة في حالات الإصابة بكورونا في أوروبا شهية الإقبال عليه كملاذ آمن فيما دعا صانعو السياسات في مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الحكومة الأمريكية لتقديم المزيد من الدعم المالي.

وجرى تداول الدولار عند 1.656 مقابل اليورو اليوم الخميس عند أقل بقليل من أعلى مستوى في شهرين الذي بلغه أمس الأربعاء.

وتماسك الدولار بالقرب من أعلى مستوى في تسعة أشهر مقابل الفرنك السويسري عند 0.9236 كما تمسك بمكاسبه التي سجلها في الجلسة السابقة مقابل الين الياباني وسجل 105.45 ين.

وجرى تداول الجنيه الاسترليني مقابل 1.2705 دولار قرب أقل مستوياته أمام العملة الأمريكية منذ أواخر يوليو.

وارتفع الدولار هذا الأسبوع بعد زيادة حالات الإصابة بكورونا في أوروبا وبريطانيا وهو ما قوض تفاؤل المستثمرين بشأن التقدم في ابتكار لقاح.

وسجل مؤشر الدولار 94.430 مقابل سلة من ست عملات رئيسية اليوم قرب أعلى مستوى في تسعة أسابيع.

وتراجع الدولار الأسترالي 0.45 بالمئة إلى 0.7042 دولار أمريكي ليقترب من أدنى مستوياته منذ 21 يوليو.

ونزل الدولار النيوزيلندي 0.3 بالمئة إلى 0.6529 دولار أمريكي ليضيف إلى تراجع بنسبة 1.3 بالمئة في الجلسة السابقة عندما ألمح البنك المركزي النيوزيلندي إلى مزيد من التيسير النقدي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة