أكثر 5 مدن تستمتع فيها بالسير على الأقدام .. مدينة صينية فى المقدمةحنان مطاوع تنتظر حصولها على جائزة أفضل ممثلة فى إفريقيا عن فيلم"قابل للكسر"قرأت لك.. "التضحية غير المجدية" العالم يبحث عن "الأمن أولا "أبرز القضايا على طاولة التوك شو.. وزير التعليم يعلن عن إطلاق قناة تعليمية جديدةفرنسا تعتقل 3 ناشطات ألصقن رسوماً كاريكاتورية للنبي محمدالمحكمة الأمريكية العليا تقبل طلبات استئناف ترامب بشأن السياج الحدودي مع المكسيكوزير الداخلية الفرنسي يأمر بإغلاق مسجد قرب العاصمة باريسالصين تسجل 19 إصابة جديدة بفيروس «كورونا»ماكرون ورئيس وزراء العراق يشددان على أهمية مكافحة الإرهابتعرف على خدمات تقدمها المنصة الموحدة لخدمات الكهرباءاعراض عرق النسا عديدة أبرزها ألم الساق عند الجلوسأدلة جديدة على ارتباط المستويات العالية من أشعة الشمس بتقليل نمو كوروناأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البورى يتراوح بين 32-46 جنيهاالتعليم تحدد إجراءات تسليم التابلت لطلاب أولى ثانوى و100 جنيه رسوم تأمينخطة محافظ الشرقية لمواجهة موجة الأمطار والطقس السىءتعرف على محطة كهرباء غياضة ببنى سويف إحدى أكبر محطات العالمشاهد.. منطقة صمداى بمرسى علم "بيت الدلافين" فى 10.. صورزوج يطالب بحبس زوجته والسبب: سكبت الزيت المغلى على جسدى لرفضى غيابها عن المنزلقطار المحاكمات.. نظر محاكمة متهمة باختلاس أموال جمعية أطباء الأسنان اليومهل تم تشميع خزينة نادي الزمالك؟.. مرتضى منصور يكشف الحقيقة

سياسات جديدة.. فيسبوك سيحد من خطابات العنف على الموقع.. تفاصيل

   -  
فيسبوك

نشرت قناة «الغد» تقريرا عن الإجراءات الجديدة لتطبيق «فيس بوك»، حيث إن شركة فيس بوك قررت إطلاق حزمة جديدة من الإجراءات لوقف نشر خطابات الكراهية والتحريض على العنف ونشر الشائعات.

وذكر التقرير أن صحيفة «abc» الإسبانية تقول إنه من بين تلك الإجراءات إلزام كل مجموعة بتعيين قائد لها وإلا سيتم إغلاقها كما أن هناك بعض العقوبات ستطبق على رؤساء المجموعات إذا لم يحترم قواعد مجتمعه.

وأشارت الصحيفة إلى أن «فيسبوك» أغلق ما يقارب مليون مجموعة من الموقع وحذف تقريبا مليون 500 ألف محتوي و12 مليون منشور غير ملائم أو يحتوي على خطابات عدائية.

وأوضح التقرير أن التطبيق يحاول مسح كل المجموعات العدائية مهما استخدم أعضاء المجموعة رموزا لإخفاء عدائية المجموعة منوها إلى أن الموقع قد أغلق 700 مجموعة لجماعة اليمين المتطرف بالولايات  المتحدة بتلك السياسة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة