شاهد إعلان عمره 113 سنة لـبيع الكوكايين .. صدق أو لا تصدقعمر جمعة الشاب الذى فقد ثلاثة من أطرافه: ببيع مناديل زاحفا والحكومة تواصلت معىالأهلي: فرصة كبيرة مقبلة لـ صالح جمعة.. موقف موسيماني من بادجي وجاهزية معلولصفقتان مثيرتان لـ سموحة.. و"4 آخرين في الطريق"جزار البراجيل: أنا بريء محدش اتهمني بالزنا والمتهم اللي سرب الفيديوهاتنائب محافظ بورسعيد عن قضائه عاما في منصبه: "كان بـ100 سنة"حمادة هلال: عمري ما اتخانقت ولا جيبت سيرة محمد رمضان"الزراعة " فرض رقابة مكثفة على أسواق و مجازر اللحوم والدواجنصور| سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاخاص- شيرين رضا: كان قصدي اضحك الناس لما قولت أبويا كان نفسه أطلع رقاصة (فيديو)ندى بسيوني بفستان قصير على البحر ورمضان أمام "حمام السباحة" ..10 لقطات لنجوم الفنالنشرة الفنية| وفاة والد فنانة وبكاء هاني شاكر على الهواء ورحيل حما ريهام حجاجحمادة هلال يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضانعمرو دياب يشوق جمهوره لأحدث أغنياته "الجو جميل" (فيديو)5 علاجات طبيعيّة فعّالة في القضاء على البقع الداكنةالإفراط فى تناول الأدوية الهرمونية يزيد من خطر الإصابة بسرطان الثديمتستهونش بيها .. مخاطر زيادة الوزن على صحة الجسممحاضرات ثقافيه وورش فنيه وأمسيات شعريه بقافة البحر الأحمرالخارجية: مصر تدين تفجيرا إرهابيا وقع خارج مركز تعليمى فى العاصمة كابولترامب يسخر من سيناتور ديموقراطى: كذاب عظيم يشبه البطيخة

انتهاء تصحيح الثانوية الأزهرية دور ثان وإعلان نتيجة تظلمات الدور الأول اليوم

   -  
قال الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية لامتحانات الأزهر، إن اليوم الخميس سوف يشهد الإعلان عن كافة نتائج الطعون لطلاب الدور الأول للثانوية الأزهرية، مضيفا أن مراكز التصحيح لامتحانات الدور الثانى سوف تنتهى اليوم الخميس بعد قرار مدها يوما آخر. 


وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، والشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، يتابعان بصفة مستمرة أعمال تصحيح الدور الثانى تمهيدا لتحديد موعد إعلان النتيجة والتى ستكون الأسبوع القادم. 


وأدى طلاب الدور الثانى بالشهادة الثانوية فى 347 لجنة بـ27 منطقة أزهرية على مستوى الجمهورية، أمتحن بها 41 ألفا و315 طالبا وطالبة بالقسمين الأدبى والعلمى.


وكان الدكتور الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، أعلن أنه تقرر فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب الدور الأول للثانوية الأزهرية يوم الإثنين القادم 28 سبتمبر، ويستمر حتى يوم الخميس 1 أكتوبر.


وأضاف فى تصريحات خاصة، أنه تقرر فتح باب تسجيل الرغبات أمام طلاب الدور الثانى للثانوية الأزهرية من يوم الأحد 4 أكتوبر وحتى الثلاثاء 6 أكتوبر، على أن تعلن نتيجة التنسيق يوم 10 أكتوبر. 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة