المصري لـ في الجول: تعاقدنا مع أحمد شديد قناويكامالا هاريس على عتبة دخول التاريخ كأول نائبة سوداء لرئيس أمريكافلسطيني ينقش بالخط العربي اسمي ترامب وماكرون على أحذية يصنعها يدويازلزال تركيا: قتلى وشوارع غارقة وحيوانات تحت الركام (فيديو وصور)انجلترا تستعد لإغلاق تام مجددًا لوقف انتشار كورونا السريعبوتين يعزي رئيس الوزراء اليوناني في ضحايا الزلزالانتخابات تشريعية في جورجيا والمعارضة موحدة في مواجهة السلطةمايك بنس هادىء ومحافظ وسط عاصفة ترامبمظاهرات عنيفة في إسبانيا احتجاجا على إجراءات مكافحة كورونارئيس بوليفيا يؤكد موقف بلاده الثابت والداعم للقضية الفلسطينيةالسعودية تعلن مدة إقامة القادمين للعمرة من الخارجكيف تحتفل دول العالم بـ"الهالوين" كل عام؟من أجمل كابلز في مهرجان الجونة؟.. ناقدة موضة تضع درجة من 10قبل الشراء.. كيف تختار الإطار المناسب للسيارة وقراءة الرموز المطبوعة عليه؟سيارة تقتحم ساحات الحرم المكي (فيديو)إصابة 34 شخصا في انفجار أنبوب للغاز بمحافظة المثنى العراقيةروسيا: سنقدم الدعم الضروري لأرمينيا في حال انتقال الحرب إلى داخل أراضيهارئيس الوزراء يبدأ زيارة رسمية إلى بغداد لرئاسة وفد مصر في اجتماعات اللجنة العليا المشتركةإيرانيون يحتفلون بالمولد النبوي أمام السفارة الفرنسية في طهراننصرالله: سنتعاون في تشكيل الحكومة برئاسة سعد الحريري

طقس معتدل اليوم يصاحبه شبورة مائية والقاهرة تسجل 32 درجة

   -  

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الخميس، شبورة مائية صباحا وطقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى، والرياح معتدلة، فيما تشهد السواحل الشمالية طقس معتدل، والرياح معتدلة تنشط أحيانا على السواحل الغربية وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية، ويكون الطقس حار على جنوب سيناء والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

كما يتوقع الخبراء أن يشهد شمال الصعيد طقس مائل للحرارة، والرياح معتدلة تنشط على بعض المناطق، وعلى جنوب الصعيد طقس شديد الحرارة، والرياح معتدلة تنشط غرباً وتكون مثيرة للرمال والأتربة.

وليلا تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ومعتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء .

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الخميس، القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 23 درجة، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 24 درجة ، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 24 درجة، وسوهاج العظمى 36 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 29 درجة.

وشهد طقس أمس الأربعاء، شبورة مائية صباحا وطقس مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحرى، والرياح معتدلة تنشط أحيانا على القاهرة، فيما تشهد السواحل الشمالية طقس معتدل، والرياح معتدلة تنشط أحيانا، ويكون الطقس حار على جنوب سيناء والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة