بالرصاص والساطور.. عامل يقتل زوجته وطفليه بسوهاج في ظروف غامضةالتضامن تؤهل 1000 من ذوي القدرات الخاصة لسوق العملالدفعة الأخيرة.. القومية للأسمنت تستكمل صرف تعويضات العاملين بعد التصفيةمحللون: البورصة خيار مثالي حاليا لتمويل توسعات شركات الدفع الإلكتروني«جوجل» تشن حملة تطهير ضد تطبيقات للأطفالفيتنام تستعد لإجلاء 1.2 مليون مواطن مع اقتراب عاصفة استوائيةالأمم المتحدة: صادرات السيارات المستعملة من الدول المتقدمة تضاعف تلوث الهواءأسترا‭ ‬زينيكا البريطانية: لقاح أكسفورد يحفز استجابة مناعية لدى الشبان وكبار السنشاهد في سماء اليوم.. نجم "العيوق" يتلألأ بالأحمر والأخضرنيكول كيدمان تعود إلى الشاشة الصغيرة مع "ذي أندوينج"مكرم: القرى والمدن بحاجة لتوعية الأئمة بخطورة الهجرة غير الشرعيةوزير الآثار عن متحف كفر الشيخ: يسلط الضوء على فضل الحضارة المصريةشيرين رضا.. فنانات حضرن ندوة منة شلبي في مهرجان الجونةقطع مياه الشرب عن 15 منطقة في القاهرةحازم إمام: بيراميدز تعرض لظلم تحكيمي واضح.. وتشاتشيتش ظن أنه عبد الحليم حافظفابينيو: لا نسمح لأي لاعب بالتراخي من أجل التتويج بمزيد من الألقابرؤى في الأدب والفن.. إصدار جديد للهيئة المصرية للكتابالأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوي في القاهرة والإسكندرية | صورعرض الفيلم العماني «زيانا» في سينما الهناجر بالأوبرا.. الليلةتلفزيون وإذاعة ووجها لوجه.. الهجرة والأوقاف تكافحان الهجرة غير الشرعية

الكهرباء تحدد إجراءات تركيب عداد جديد بدلا من التالف: في 3 أيام

   -  
عدادات كهرباء "ارشيف"

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، الإجراءات التي يجب أن يتبعها المشترك عند تقديم طلب تركيب عداد جديد بدلا من التالف في 3 أيام بجميع شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية.

الأوراق المطلوبة

- صورة بطاقة الرقم القومي.

- طلب من المنتفع أو مذكرة من "القاريء/المحصل" والتأكيد بتقرير المعاينة الفنية.

- بيانات الحساب

- استيفاء الطلب

- سداد الرسوم المقررة والمديونية المستحقة ان وجدت

- رفع العداد التالف وتركيب عداد جديد وإعداد التسوية النهائية

موقع الخدمة

تقدم الخدمة بجميع مراكز خدمة العملاء بشركات التوزيع التابع لها المشترك

الرسوم المقررة

ثمن العداد إضافة إلى 30% من ثمن العداد كمصاريف إدارية وأجور ونقل وتخزين وتركيب بخلاف الضريبة المقررة.

الفترة الزمنية

حتي 3 أيام عمل من سداد قيمة المقايسة

والاستخدام الأمثل لموارد الطاقة الكهربائية وهو عبارة عن مجموعة من الإجراءات أوالتقنيات التى تؤدى إلى خفض استهلاك الطاقة دون المساس براحة الأفراد أو إنتاجيتهم واستخدام الطاقة عند الحاجة الحقيقية لها، حيث أن تحسين كفاءة الطاقة وترشيد استهلاكها لا يعنى منع استهلاك الطاقة بقدر مايعنى استخدام هذه الطاقة باسلوب أكثر كفاءة بما يحد من اهدارها.

ويتحمل قطاع الكهرباء مبالغ طائلة سنويا لتغطية أحمال الذروة والتى تستغرق فقط عددا محدوداً من الساعات خلال فصل الصيف ولذلك فمن الضرورى تعريف المواطنين على أهمية الترشيد وفوائده لترحيل الاحمال غير الضرورية خارج وقت الذروة بالاضافة إلى اتباع ارشادات الترشيد فى استخدام الانارة والاجهزة الكهربائية مما يعود بالنفع على المواطن والدولة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة