نصابة الماجستير تعترف: معايا دبلوم تجارة.. وببيع الشهادة بـ5 آلاف جنيهرسالة مؤثرة من أحمد خالد صالح لوالده10 معلومات عن معركة العلمين بالحرب العالمية الثانيةهل ستعود الحياة لطبيعتها بعد كورونا؟.. دراسة أمريكية توضحخيانة في فراش الزوجية.. تفاصيل طعن عامل ضبط زوجته بأحضان عشيقها بحلوان"قومي المرأة" يشيد بمشاركة السيدات في اليوم الأول لانتخابات برلمان 2020وزير الأوقاف يلتقي نظيره السوداني على عشاء عمل بمنزل السفير المصري بالخرطومالقوى العاملة: اتخاذ إجراءات مشددة لردع تصرفات تخل بالعلاقات مع الأشقاء العربأمين البرلمان: محاولات تشويه إنجازات الدولة باءت بالفشلإنتاج عماني هندي.. عرض "زيانا" بالهناجر الاثنين المقبلممرضة وسيارة إسعاف.. ناخبو أوسيم يواجهون كورونا بالكمامات والإرشادات الصحية"فسيفساء الإسكندرية".. ملتقى علمي حول تطور الفن في مدينة الثغرفرج عامر: الأهلي والزمالك طلبا ضم حسام حسنبيانيتش: عدم ثقة ساري في لاعبي يوفنتوس أصابني بخيبة أملكومان: لا نستحق الخسارة في الكلاسيكو.. والـ «فار» يستخدم ضد برشلونةنادال يشارك في بطولة للجولف بمايوركاسموحة يعلن نجم الهلال السودانيوليد صلاح الدين : سأشجع الزمالك ضد الرجاء المغربي في أفريقيافرج عامر يوضح حقيقة طلب سموحة استعارة صالح جمعةأحمد أبو مسلم: الرجاء سيلجأ لأساليب غير فنية للفوز على الزمالك

سول تأسف لمقتل أحد موظفيها على يد الجيش الكوري الشمالي

-  
أرشيفية
سول - (د ب أ):
عبرت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية اليوم الخميس عن أسفها الشديد إزاء مقتل موظف حكومي مفقود جراء إطلاق النار عليه من قبل الجيش الكوري الشمالي ومن ثم حرق جثته.

وصرحت الوزارة في بيان صادر اليوم الخميس: " نتيجة لتحليل المعلومات الاستخباراتية المتعددة الواردة إلى الجيش، قامت كوريا الشمالية بإطلاق النار على مواطننا الذي فقد في جزيرة يونبيونج الصغيرة وحرق جثته"، حسبما ذكرت وكالة يونهاب للأنباء.

وأضاف البيان: "تستنكر الوزارة مثل هذا العمل البشع بشدة ونطالب كوريا الشمالية بتقديم شرح ومعاقبة المتورطين في الحادث، وتحذر الوزارة من أن المسؤولية الكاملة عن ذلك تقع على الجانب الشمالي".

ووفقا للسلطات العسكرية، فقد موظف حكومي تابع لفريق إرشاد أعمال صيد الأسماك في البحر الغربي التابع لوزارة المصايد البحرية، في المياه التي تبعد حوالي كيلومترين عن جزيرة يونبيونج الصغيرة في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

ورصد الجيش عبر معلومات استخباراتية أن الموظف المفقود وجد في المياه التابعة لكوريا الشمالية في اليوم التالي.

وبعد أن تناولت وسائل الإعلام مقتله وحرق جثته، أعلنت الوزارة عن تأكدها من صحة الخبر مما أثار جدلا حول توقيت معرفة الجيش بوفاته، حسب يونهاب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة