السبت والأحد.. "إعلام بني سويف" تنظم المؤتمر العلمي الأولمدبولي يلتقى الرئيس العراقى.. وبرهم صالح يشيد بالدعم المصرىمدبولي لرئيس مجلس النواب العراقي: ليس لنا إلا أن نكون سوياً فى مركب واحدغدا انطلاق أولى جلسات مركز أبحاث إعلام البريطانية حول الذكاء الاصطناعي«السيسى» يفتتح الكنوز الأثرية فى كفر الشيخ وشرممنار..و..الخنبشي.. يبحثان سبل نقل الخبرات المصرية فى مجال التدريب لليمن الشقيقةوزير الطيران يشارك فى مؤتمر ..حالة المناخ فى أفريقيا لسنة ٢٠١٩نائب وزير الطيران يشهد مراسم تجديد شهادة الأيزو ISO ٩٠٠١ / ٢٠١٥لمطار شرم الشيخالتوعية بالحوكمة والمراجعات الداخلية.. ورشة عمل بالطيران المدنىالخدمات الأرضية لمصر للطيران تجدد ..الإيزاجو.. الدولية بدون ملاحظاتنقابة الموسيقيين: الحكم بحبس حمو بيكا انتصار للأسرة الموسيقية في مصرتامر حسنى يطرح أحدث أغانية "بألف سلامة" من ألبوم خليك فولاذيفيليستى هوفمان تشترى سيارة جديدة بعد خروجها من السجن.. صورالتجهيزات النهائية لـ حفلات مهرجان الموسيقى العربية الدورة 29.. صوروفاة المنتج هانى ثابت مكتشف محمد منير وحميد الشاعري وإيهاب توفيقالنجمة العالمية دوا ليبا تحتفل بالهالوين بقناع لـ"مستر بين".. صورهكذا ودع صناع جيمس بوند شون كونري: "ستظل العميل السري الأصلي"إيمى شومر تحتفل بالهالوين مع ابنها بأزياء تنكرية مضحكة × 9 صورهدى الإتربى تستأنف تصوير جمال الحريم و"شارع 9" بعد عودتها من الجونةشاهد.. ملخص أحداث مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة

مصر للطيران تسير 48 رحلة.. ومصادر: أعلى كثافة تشغيل منذ انتشار كورونا

   -  
مصر للطيران تسير اليوم 48 رحلة ومصادر : أعلى كثافة تشغيل منذ انتشار جائحة كورونا

كشفت مصادر مطلعة بالشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، أن الشركة ستشهد اليوم أعلى كثافة تشغيل، منذ عودة السياحة المنتظمة. 

وقالت المصادر، إن الشركة بقيادة الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة، يبذلون جهدا غير مسبوق لتقديم أفضل خدمة مميزة لعملاء الشركة من مختلف جنسيات العالم، وهذا بخلاف العروض الترويجية والتنشيطية لزيادة حركة الطيران والسفر. 

كانت الشركه الوطنية القابضة مصر للطيران، أعلنت أنها ستسير اليوم الخميس 48 رحلة جوية بمعدل رحلة واحدة إلى كل من باريس، فرانكفورت، لندن، ميلانو، اسطنبول، اديس ابابا، ندچمينا، الخرطوم، الشارقة، البحرين، نيويورك، جوانزو، أكرا، لاجوس، الرياض، أبوچا، فرانكفورت، موسكو، بغداد، المدينة، القصيم، و5 رحلات إلى جدة و3 رحلات إلى دبي، ورحلتين إلى كل من أبوظبي وبيروت والدمام، ورحلة استثنائية إلى كل من مسقط وكازابلانكا، و8 رحلات داخلية بمعدل 3 رحلات جوية إلى شرم الشيخ، ورحلتين إلى الغردقة ورحلة جوية إلى الأقصر وأسوان، ورحلة خاصة إلى طابا، و5 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 5700 مسافر من جنسيات مختلفة.

وكانت الشركة الوطنية مصر للطيران، أعلنت عن طرح تخفيضات على أسعار تذاكر الطيران لعدة وجهات حول العالم، تدعيماً لحركة السفر، حيث طرحت الشركة تخفيض بنسبة 25% على رحلاتها من القاهرة إلى كل من نيويورك وواشنطن على درجتى رجال الأعمال والدرجة السياحية، وذلك عند شراء التذاكر اعتباراً من يوم 1 أكتوبر وحتى يوم 20 أكتوبر 2020، والسفر حتى يوم 5 ديسمبر.

وقدمت الشركة تخفيضا 10%على الرحلات من القاهرة إلى باريس على درجة رجال الأعمال، و35% على الدرجة السياحية، وذلك عند شراء التذاكر قبل يوم 15 أكتوبر 2020، على أن يكون السفر حتى يوم 10 ديسمبر 2020.

وقدمت الشركة تخفيضا 25% على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى فيينا على الدرجة السياحية عند شراء التذاكر من الآن حتى يوم 10 أكتوبر 2020، والسفر حتى يوم 20 ديسمبر2020، بالإضافة إلى تخفيض 20% علي الرحلات المتجهة من القاهرة إلى لارناكا على درجة رجال الأعمال، و15% على الدرجة السياحية، وذلك عند شراء التذاكر من الآن حتى يوم 15 أكتوبر 2020، على أن يكون السفر حتى يوم 15 ديسمبر 2020.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة