مباشر.. ليفربول 1-1 ويستهام.. صلاح يسجلباتشيكو للاعبي الزمالك قبل لقاء الرجاء: الحلم قريب وتحقيقه في أيديكمعبدالله السعيد يُتوج هدافا للدوري المصري 2019/2020مران الزمالك.. باتشيكو يعقد جلسة مع مصطفى محمد.. والونش يواصل التأهيلمباشر.. الأهلي 3 - 0 طلائع الجيش.. كهربا يسجلمباشر ختام الدوري - الجيش (0)-(3) الأهلي.. جووول كهربا والثالثهاني سعيد: الإعلان عن اسم مدرب بيراميدز الجديد خلال أياممحافظ بني سويف يشهد احتفالية "التعليم" بانتصارات اكتوبرحمو بيكا يستأنف على حكم حبسه في قضية سب وقذف هاني شاكروزير الزراعة بالغربية: دعم مشروعات "الصوب" بقروض ميسرة بفائدة 5%مدبولي من العراق: نسعى لتفعيل مفهوم برنامج "النفط مقابل إعادة الإعمار"غدا.. بدء تسجيل قراءات الغاز إلكترونيا حتى 15 نوفمبرالفريق محمد فريد يلتقي وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان السودانيةكريم قاسم عن أول ظهور له بالجونة بعد تعافيه من كورونا: خلقنا لكسر النمطيةإيطاليا تسجل ارتفاعًا قياسيًا في إصابات كورونا اليوميةالمملكة المتحدة تصبح تاسع بلد يتخطى حاجز المليون إصابة بكوروناماكرون: الحضارة الإسلامية حققت لفرنسا الكثير.. ولسنا ضد الإسلامأكثر من 400 صحفي كيني فقدوا وظائفهم خلال فترة كوروناالسلطات الروسية تعتقل رجلاً هاجم قوات الأمن أمام مبنى قيادة شرطة موسكوبرهم صالح: الرئيس السيسي صديق عزيز على الشعب العراقي

هتجدد بيها.. رأي صريح من الناقد الأدبي صلاح فضل في أغنية «لقيت الطبطبة» |شاهد

   -  
الناقد الأدبي صلاح فضل

علق الناقد الأدبي صلاح فضل على أغنية "لقيت الطبطبة" المنتشرة، قائلًا "لطيفة جدا".. وأنا لا أزدري الأغاني الخفيفة واللطيفة المتواجدة حاليًا.

وأضاف "فضل"، أثناء حواره ببرنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة "سي بي سي"، "لو لقيت كلام الأغاني جميل أنا هتجدد بيه".

وأكد الناقد الأدبي "الدراسات الجامعية ودراسة الآداب خاصة تنقصها جرعة مشبعة من الفنون الجميلة التي تزرع الجمال في وجدان الإنسان، مثل الفنون التمثيلية والتجميلية".

وتابع "قررنا في لجنة قطاع الآداب أن نضع 8 مواد تكون في السنة الأولى للدراسة اختيارية ولكن في باقي الأعوام ستكون إجبارية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة