أفضل من قدم جيمس بوند.. نبيل الحلفاوى ونجيب ساويرس ينعيان شون كونرىتامر حسني يطرح أغنية بألف سلامة.. فيديومالمو للسينما العربية يفتح باب تسجيل الأفلام لدورته الحادية عشرةحضرت برفقة أبنائها.. نيفين جامع ترفض مغادرة حفل عمر خيرت حتي سماع آخر مقطوعة"العاملين بالنظافة" تنفذ أول معدة لمواجهة الأمطار والسيولصديق عزيز.. الرئيس العراقى: السيسى زعامة كبيرة لها ثقلها فى المنطقةرئيس الوزراء يلتقى رئيس مجلس النواب العراقىرئيس النواب العراقي لـ مدبولي: ليس لنا إلا أن نكون في مركب واحد متعاونين لتجاوز الصعابرئيس الأركان يجري مباحثات تعاون في الخرطوم ويلتقي وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان السودانيةتفاصيل 48 ساعة.. أول استفتاء للدستور بمقر السفارة الجزائرية في القاهرة من ربع قرنمصر تعزي في ضحايا حادث غرق قارب مهاجرين قبالة السواحل السنغاليةإصابة خفير بطلق ناري أثناء تنظيف سلاحه خلال حراسة كنيسة في مغاغة«التزوير والابتزاز واستغلال النفوذ».. اتهامات مُطلقة قاضي «فيديو الرقص» أمام التفتيش القضائيمصرع شخص وإصابة 7 آخرين في انقلاب ميكروباص ببني سويفصدم رجل مرور أثناء استيقافه.. ضبط «طفل السيارة» بالقاهرةمصرع عامل سقط داخل بيارة في العياطمحمد الحصري: القطاع الخاص المصري قادر على إعادة إعمار العراقمباشر.. الأهلي 2 - 0 طلائع الجيش.. جيرالدو يسجلبعد انتشار الفيديو.. ضبط الطفل المتهم بصدم أمين شرطة بالقاهرةالأهلي يسجل هدفين في أول 30 دقيقة من مباراته أمام الطلائع

محمد رمضان يهاجم الفيشاوي في أغنيته الجديدة.. والأخير يرد عليه.. تفاصيل

   -  
أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان

عرضت قناة «إم بي سي 4» تقريرا ببرنامج «تريندنج» عن التحدي بين الفنان محمد رمضان و الفنان أحمد الفيشاوي، حيث إن الفنان محمد رمضان نشر مقطع فيديو لأغنيته الجديدة وذكر فيها اسم أحمد الفيشاوي ردا منه على أغنية "نمبر 2".

وذكر التقرير أن تعليقات الجماهير كانت منقسمة بين من أبدي إعجابه الشديد بالأغنية ومن أتباع أحمد الفيشاوي الذين دافعوا عنه في التعليقات.

ومن جانبه علق أحمد الفيشاوي قائلا "ردي الوحيدعلى الفيديو ده أن الفيديو ده يتضمن اعتذار و أنا مش قابل اعتذاره".

جدير بالذكر أن أحمد الفيشاوي ليس أول المتصادمين مع محمد رمضان فقبله تصادمت معه بشرى بأغنية الكوبرا.

نشر الفنان احمد الفيشاوي مجموعة من الصور له من داخل الاستديو أثناء تسجيل أغنية له للرد على محمد رمضان بعد خلافهما الأخير. 

وعلق أحمد الفيشاوي على الصور قائلا: "توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو نمبر وان الدنيا مولعة".

وتواصل الخلاف بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوى بعد أن نشر الأول مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام يعلن فيه عن أغنيته الجديدة "الدبابة" ويقول فيها: "واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".

وتسبب الفيديو في غضب أحمد الفيشاوى الذى قرر الرد وذلك عبر برنامج et بالعربى فى تسجيل صوتى قائلا: "أنا في الاستوديو وأسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله محمد رمضان: "أنا مش هقبل اعتذارك".

واشتعلت نيران الحرب بين الفنان محمد رمضان وأحمد الفيشاوي وزوجته منذ أواخر العام الماضي وكان سبب إشعال فتيل الأزمة زوجة الفيشاوي بعد تعليقها المسيء لمحمد رمضان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة