10 معلومات عن معركة العلمين بالحرب العالمية الثانيةهل ستعود الحياة لطبيعتها بعد كورونا؟.. دراسة أمريكية توضحخيانة في فراش الزوجية.. تفاصيل طعن عامل ضبط زوجته بأحضان عشيقها بحلوان"قومي المرأة" يشيد بمشاركة السيدات في اليوم الأول لانتخابات برلمان 2020وزير الأوقاف يلتقي نظيره السوداني على عشاء عمل بمنزل السفير المصري بالخرطومالقوى العاملة: اتخاذ إجراءات مشددة لردع تصرفات تخل بالعلاقات مع الأشقاء العربأمين البرلمان: محاولات تشويه إنجازات الدولة باءت بالفشلإنتاج عماني هندي.. عرض "زيانا" بالهناجر الاثنين المقبلممرضة وسيارة إسعاف.. ناخبو أوسيم يواجهون كورونا بالكمامات والإرشادات الصحية"فسيفساء الإسكندرية".. ملتقى علمي حول تطور الفن في مدينة الثغرفرج عامر: الأهلي والزمالك طلبا ضم حسام حسنبيانيتش: عدم ثقة ساري في لاعبي يوفنتوس أصابني بخيبة أملكومان: لا نستحق الخسارة في الكلاسيكو.. والـ «فار» يستخدم ضد برشلونةنادال يشارك في بطولة للجولف بمايوركاسموحة يعلن نجم الهلال السودانيوليد صلاح الدين : سأشجع الزمالك ضد الرجاء المغربي في أفريقيافرج عامر يوضح حقيقة طلب سموحة استعارة صالح جمعةأحمد أبو مسلم: الرجاء سيلجأ لأساليب غير فنية للفوز على الزمالكأبو مسلم: موسيماني يعلم قيمة الأهلي عكس فايلرمحمد صلاح يتصدر تويتر بعد تألقه مع ليفربول أمام شيفيلد يونايتد

"تموين الغربية" يضبط 55 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواق

   -  
سلع مغشوشة - أرشيفية

تمكنت مباحث التموين ب الغربية من ضبط 55 مخالفة تموينية، من بينها سلع مغشوشة وفاسدة وتلاعب بالأسعار، فى الأسواق والمحلات بالمراكز، وذلك خلال 24 ساعة.
تلقى العميد وليد العيسوى، مدير مباحث التموين ب الغربية ، إخطارا من العقيد محمد نصحى، وكيل مباحث الإدارة، بضبط 55 مخالفة بيع بأزيد من التسعيرة، وعدم الإعلان عن الأسعار، وسلع مجهولة المصدر ومغشوشة ومنتهية الصلاحية وتلاعب في الأوزان خلال حملة اليوم الواحد.
وتمت مصادرة المضبوطات، وتحرير المحاضر للمخالفين، وإخطار النيابات المختصة لتجرى شئونها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة