بعد تحذيرات الأرصاد الجوية.. هاشتاج #الأمطار_الغزيرة يتصدر تويتر3 أسئلة اطرحيها على مصفف الشعر للحصول على قصة جديدة مناسبة"بالبنط العريض" لـ حسين الجسمى تحقق 214 مليون مشاهدةفعاليات اليوم.. احتفالات بذكرى أكتوبر.. ومعارض وأمسيات ثقافيةوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسلقطة اليوم.. الأرصاد عن لقاء الأهلى والوداد يوم الجمعة: الأمطار لن تعوق المباراةأسبوع القاهرة للمياه يواصل فعالياته لليوم الرابع عبر تقنيات التواصل عن بعدتحليل للأجسام المضادة بالدم يكشف اكتساب مناعة من الإصابة بكورونا مرة ثانيةأعراض عدم انتظام ضربات القلب.. أبرزها ضيق التنفسما مخاطر نقص فيتامين D على الصحة؟المعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مصنع ضبط بحوزته 777 كيلو حلوى مولد مجهولة بالسيدة زينبقفزة في صادرات كوريا الجنوبية من منتجات الحجر الصحي إلى أفريقياشعبة الأدوية تؤكد احتياج 1500 شركة دواء إلى خط ساخن لحل عوائق التصديرتخصيص 1.4 تريليون جنيه لمرتبات العاملين بالدولة فى 5 سنوات.. اقرأ التفاصيلتعرف على أبرز إنجازات مشروعات المياه بالصعيد فى عهد الرئيس السيسىالتعليم تتخذ إجراءات لحماية طلاب المدارس حال سقوط أمطار.. تعرف عليهامشروع محور المحمودية بالإسكندرية من مستنقع مخلفات وأوبئة إلى شريان حياة مرورىبـ صور على إنستجرام.. سيد معوض يحتفل بعيد ميلاد زوجتهموعد مباراة ليفربول وأياكس اليوم والقنوات الناقلةأسوان يبدأ تدريباته اليومية غدًا بعد أسبوع إجازة استعدادًا للاتحاد

دورات تدريبية مجانية على المهن الحرفية في "القوى العاملة" بالغربية

   -  
خالد أبوبكر وكيل وزارة القوى العاملة بالغربية

أعلنت مديرية القوى العاملة بالغربية، عن بدء تسجيل البيانات والحجز للراغبين فى الحصول على دورات تدريبية مجانية، للشباب من الجنسين الحاصلين على مؤهلات عليا وفوق متوسطة ومتوسطة على المهن الحرفية، وذلك بمقر المديرية بمنطقة ستاد طنطا.
وأشار فتحى دسوقى، وكيل وزارة القوى العاملة بالغربية، أن دورات التدريب التحويلي تشمل تخصصات، صيانة الحاسب الآلى، والدش والمحمول، وأعمال الألوميتال، ونجارة الأثاث، والتفصيل والخياطة، مشيرا إلى أن جميع مراحل التدريب مجانية، وسيحصل المتدرب أو المتدربة على مكافأة عشرة جنيهات بدل انتقال عن كل يوم تدريبى، وشهادة معتمدة من مديرية القوى العاملة فى نهاية الدورة التدريبية قابلة للتوثيق من الخارجية، وتؤهل للعمل فى القطاع العام والخاص.
وأضاف وكيل الوزارة، أن الشروط للراغبين أن يكون السن من 18 إلى 45 سنة، وأوراق التقديم، كعب عمل، وصورة شخصية، وصورة بطاقة الرقم القومى، وصورة شهادة الميلاد، وصورة المؤهل الدراسي. وأشارت مديرية القوى العاملة بالغربية إلى أن الراغبين في الحصول على الدورات يمكنهم التواصل مع المديرية عبر رقم "0403406943" أو موبايل "01205989987 " أو "01286379565" أو"01064236615".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة