مصدر يؤكد: قطع المرافق عن العقارات غير المطليةوزير الآثار: متحف شرم الشيخ يعد نقطة جذب إضافية للمدينةوزير الزراعة ومحافظ الغربية يفتتحان الادارة البيطرية بكفر الزيات"العناني": الإعلان عن كشف أثري كبير في منطقة سقارة نوفمبر المقبلانطلاق فعاليات اليوم الثاني للبرنامج السياحي هوكس مصر في بني سويفجامعة الزقازيق تحقق الترتيب 251-300 في علوم الحاسب بتصنيف دولي"أردوغان الوجه الآخر".. كتاب يلقي الضوء على وصول الرئيس التركي للسلطةالمركبات الملكية رابع متحف من نوعه على مستوى العالم .. تذكرته بكامرئيس قصور الثقافة يستقبل أطفال مشروع أهل مصر بالإسكندرية .. صورأهالى الواحات البحرية يرحبون بقيم الفحص والمعاينة لطلبات الترخيص بالتعامل على أراضى أملاك الدولةوزير الزراعة ومحافظ الغربية يفتتحان مبنى الوحدة البيطرية بكفرالزياتمحافظ أسوان: 900 مليون جنيه لإدخال مياه الشرب والصرف للمناطق المحرومةتقرير يكشف .. 20 ٪ من عمال البقالة بأمريكا مصابون بـ Covid-19 بدون أعراضعقب إرجاءات 9 سنوات.. افتتاح مطار العاصمة الألمانية اليوم في ظل الجائحةإصابات كورونا في المملكة المتحدة تصل إلى 992 ألفا و874 والوفيات 46 ألفا و319تركتها أمها وسافرت.. القبض على أب اغتصب ابنته البالغة 12 عاما بقناسباق البيت الأبيض.. أبرز المعلومات عن أسرة دونالد ترامبالإفتاء: التواصل مع إعلام وسفراء الغرب لتصحيح المفاهيم الدينيةأستراليا تخصص 500 مليون دولار لتأمين لقاحات "كورونا" لجيرانهاآخرها فضيحة مطار الدوحة.. قطر تواصل انتهاكات حقوق الإنسان

لقطة اليوم.. جراح بجامعة بنها يكشف كواليس استخراج "موبايل" من معدة مواطن

   -  

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمى، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات البارزة، تناول أبرزها: جراح بجامعة بنها يكشف كواليس استخراج "موبايل" من معدة مواطن: "كان مراهن صحابه"

قال الدكتور أحمد شولح جراح بمستشفى بنها، إن هناك مريض تم تحويله له، وتم إخطاره بأنه ابتلع هاتف محمول، مشيرا أنه جلس مع المريض واستمع للأعراض التي كان يعاني منها وأهمها عدم قدرته على الأكل ونقصاص في الوزن وألم شديد في البطن، مشيرا إلى أنه دخل في رهان مع أحد زملاءه على ابتلاع الهاتف، وبالفعل قام بابتلاعه على أمل أن يقوم بترجيعه فيما بعد أو يخرج أثناء دخوله دورة المياه.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي محمد شردي ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة: "ماكنش ينفع نستخدم المنظار عشان نخرج الموبايل من بطنه، لأن الموبايل حجمه كبير، ولو كان الموبايل مبلوع لوحده كانت البطارية دمرت معدته تماما، ولكنه قام بتغليفه بغلاف أصفر، وتم عمل عملية جراحية واستخراجه".

وقال:"تم تحويل الأمر إلى قسم الشرطة وهو الآن بصحة جيدة للغاية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة