من إسبانيا.. شاهد أحدث ظهور لـ نادر حمديبعد إطلالتها المثيرة في الجونة.. 5 صور تبرز جرأة سارة حناشيهاجر أحمد تتألق في صورة جديدة عبر إنستجراممحمد محمود ضيف شرف مسلسل "إسعاف يونس"بعد يوم من طرحها.. شخص ما لنجل فضل شاكر تحقق أكثر من 150 ألف مشاهدةشاهد.. لحظات القبض على زوج كاردي بي بسبب تهديده لمؤيدي ترامببرفقة إلهام شاهين وهالة صدقي.. إيناس الدغيدي تنشر صورة من الجونةفي الطريق للجونة.. مصطفى قمر يخطف الأنظار بصورة رومانسية مع زوجتهعاصي الحلاني في حوار لـ صدى البلد: انفجار مرفأ بيروت عمّق الجراح.. وأقدم أغنية شعبي في الألبوم الجديدمدبولى: مصر مستعدة لإقامة مشروعات استثمارية بجنوب السودان في المجالات ذات الأولوية لأشقائناشعراوي: إنشاء البوابة الجيومكانية لوزارة التنمية المحلية بالتعاون مع برنامج الأغذية العالميمطار القاهرة: وصول وسفر 16 ألف راكب اليوم على متن 150 رحلة جويةسفير الصين: علاقاتنا مع مصر تشهد عهدا ذهبيا أفضل من المراحل الماضيةتعاون بين الإنتاج الحربى والبترول فى تصنيع وصيانة المشغولات والمطروقاتشعراوي: إنشاء منصة تجارة إلكترونية لدعم المشروعات الصغيرة بالتعاون مع الأغذية العالميالدواء: سحب تشغيلات مختلفة لـ 5 مستحضرات دوائية تستخدم كمضادات حيويةالبابا تواضروس يهنئ الأنبا إرميا وقناة مي سات القبطية بعيد تأسيسها التاسعاستئناف مفاوضات سد النهضة.. وزراء الخارجية والري فى مصر والسودان وإثيوبيا يجتمعون غدابهذه الطرق يمكنك خسارة الوزن بتناول مزيد من الطعامبسبب "هبوط أرضي".. كثافات مرورية بشارع التسعين في التجمع الخامس

تنسيق الدبلومات الفنية 2020.. موعد وطريقة تسجيل الرغبات بالرابط والكليات المتاحة

   -  
تنسيق الدبلومات الفنية 2020.. موعد وطريقة تسجيل الرغبات بالرابط والكليات المتاحة

قالت مصادر بمكتب التنسيق إنه سيتم فتح باب تسجيل رغبات طلاب الدبلومات الفنية الأسبوع المقبل، ويستطيع خريجى الدبلومات الفنية تسجيل الرغبات بموقع التنسيق الإلكترونى عبر بوابة الحكومة المصرية من خلال الضغط على هذا الرابط فور فتح باب التقديم بموقع تنسيق الدبلومات الفنية 2020.

وأضافت المصادر أنه يمكن لخريجى الدبلومات الفنية كل في تخصصه التقديم فقط من خلال موقع التنسيق عبر بوابة الحكومة المصرية فى كليات التجارة والزراعة والتربية (شعبة التعليم الفني) والآثار والتعليم الصناعي، وذلك على أساس التوزيع الجغرافي، على أن يتم مراعاة الشروط التي تنص عليها لوائح تلك الكليات.

وأكدت مصادر بالمجلس الأعلى للجامعات أنه تقرر قبول ما يعادل نسبة 10% من الطلاب الناجحين في امتحانات الدبلومات الفنية في الكليات والمعاهد في الكليات التي تقبل خريجى الدبلومات الفنية، على يكون باقى الطلاب (90%) في تلك الكليات من خريجى الثانوية العامة.

ويستطيع طلاب الدبلومات الفنية تسجيل الرغبات بالدخول على بوابة الحكومة المصرية عبر هذا الرابط ، والضغط على عبارة «خدمات تنسيق الشهادات الفنية» وكتابة رقم الجلوس وكذلك الرقم السرى الموجود على استمارة النجاح (تستطيع معرفة كيفية معرفة الرقم السرى من خلال الضغط على الرابط) ثم كتابة الرغبات وحفظها وأخيرًا طباعة ورقة الرغبات والاحتفاظ بها.

ويصل عدد الطلاب الناجحين في امتحانات الدور الأول من الدبلومات الفنية، لهذا العام أكثر من 537 ألف طالبًا وطالبة من إجمالى 776 ألفًا و161 طالبًا وطالبة أدوا الإمتحانات هذا العام 2020.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة