رئيس الإذاعة: وضع خطة تطوير لكل شبكات الإذاعة بدءا من القرآن الكريم والشباب والرياضة.. فيديوحكم دولي يحسم الجديد بخصوص تعرض بيراميدز لظلم فى نهائي الكونفيدرالية.. فيديوفي عيد ميلاد هاني رمزي.. ماذا قال عن الخمور؟شركة عالمية تعلن إدارة مخاطر سلامة الغذاء بمصر.. تفاصيلمائل للحرارة نهارًا وشبورة مائية.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة«‎سياحة مطروح» تنظم دورة تدريبية بعنوان «فن خدمة المطاعم»"يسار".. رواية جديدة عن لـ"هدى سعيد"قرار جمهورى بتمديد حالة الطوارئ فى البلاد لمدة ثلاثة أشهروزيرة الثقافة تتفقد مسرح النافورة الجديد في الأوبرا"اتكتب له عمر جديد".. طفل يسقط من الدور الثالث على مقعد موتوسيكل«بونوتشي» يواجه خطر الغياب أمام برشلونة ويزيد من أوجاع يوفنتوسليون يسحق موناكو في الدوري الفرنسي«فاردي» بعد إسقاط أرسنال في «البريميريج»: تجاوزنا العاصفةتوماس توخيل يعلق على إمكانية رحيله من باريس سان جيرمان«أنشيلوتي» يعترف: نستحق الخسارة أمام ساوثهامبتونهازارد «بطل الإصابات في الملكي» يعود لقائمة ريال مدريد أمام مونشنجلادباخبرشلونة يتجاوز أحزان الكلاسيكو استعدادًا ليوفنتوس«كونتي»: «لاوتارو» لم يغضب بسببي بعد استبداله في لقاء جنويرغم خسارة الكونفدرالية.. 5 أرقام تاريخية حققها بيراميدزيوفنتوس يدخل سباق ضم «تراوري» مع ليفربول وبرشلونة

اليوم.. الجونة يخشى انتفاضة أسوان "قاهر الزمالك" على ستاد خالد بشارة

   -  

يستضيف الجونة نظيره أسوان في الخامسة والنصف عصر اليوم الخميس على ستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة قوية بين الفريقين يدخلها الفريق الساحلى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما يعيش تماسيح النيل أفضل فتراتهم بعد الفوز على الزمالك بهدف دون رد في نفس الجولة لأول مرة في تاريخهم .

ويحتل الجونة المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 7 وتعادل في مثلهم وخسر 14 مباراة وسجل لاعبيه 23 هدفاً وتلقت شباكه 37 هدفاً فيما يحتل أسوان المركز التاسع برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 34 هدفاً وتلقت شباكه 39 هدفاً .

وطالب رضا شحاته المدير الفني للجونة لاعبيه باستعادة قطار الانتصارات للهروب من المأزق الذى وضع الفريق نفسه فيه حيث أصبح مطالباً بالفوز بمبارياته المقبلة لضمان البقاء بين الكبار في المقابل حذر أحمد كشرى المدير الفني لأسوان لاعبيه من نغمة حسمهم البقاء في الدوري مؤكداً أن الفريق يزال في احتياج لأربعة نقاط أخرى حتى يتأكد بقاؤه بشكل رسمي في الدوري الممتاز.

ويبدو التشكيل المتوقع للجونة أمام أسوان مكون من :" محمود الغرباي، جوناثان نجويم، محمد نجيب، محمود الجزار، أكرم توفيق، سيرچ اكا، أحمد حمدي، آلان تشيامابادي، إسلام عبد النعيم، والتر بواليا، عمرو بركات".

ويبدو التشكيل المتوقع لأسوان أمام الجونة مكون من :" مسعد عوض ، محمد جابر، محمود نعيم، طارق أبو العز، إبراهيم جلال، إبراهيم القاضي، هيثم الفيل، محمد المرسي، سولمون منساه، محمد إسماعيل، كريم الطيب".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة