الزمالك ينهي الدوري بثلاثية في الإسماعيلي ويحسم مركز الوصيفوزيرة الصناعة تستعرض الحوافز التي أتاحها قانون تنمية المشروعات الذي تم إقرارهرئيس «التنمية الصناعية»: إلغاء حجز وحدات المجمعات الصناعية بالوكالة وميكنة كافة الخدمات قريباإخلاء سبيل 3 متهمين في قضية «نشر أخبار كاذبة عن كورونا بمصر»وزيرة التجارة والصناعة: خفض سعر مقدم حجز الوحدة في المجمعات الصناعية لـ 10 آلاف جنيه"الصناعة" تستعرض مع ممثلي اتحاد الصناعات منظومة التيسيرات المقدمة بالمجمعات الجديدة«النائب العام» يعرض على «مجلس القضاء الأعلى» مشروع ربط «محكمة النقض» بـ«النيابة العامة» رقميانشاط معهد بحوث أمراض النباتات خلال شهر أكتوبر 2020| صوروكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية يتابع تدريبات المركز القومي للموهبة والبطل الأولمبيتنفيذ 610 أحكام قضائية و20 قضية تموينية فى حملة بأسوانفودة يتابع الأعمال الجارية في جامعة الملك سلمان استعدادا للافتتاحنائب محافظ قنا يشارك فتيات مؤسسة الأيتام بنجع حمادي الاحتفال بذكرى المولد النبويبسنت شوقي بإطلالة جديدة من مهرجان الجونةأستاذ علوم سياسية: إثيوبيا تصر على اعتبار النيل نهرا محلياحماية المستهلك: تحويل 3 مدارس دولية لنيابة الشئون المالية لعدم ردها مصروفات الباص.. فيديوالوجه القبيح.. السفير التركي يقدم العزاء في المدرس ناشر الرسوم المسيئة للنبينتجه نحو القارة السمراء .. وزير الرياضة: لدينا 37 مقرا لاتحادات أفريقية في مصرخالد عمران: التطرف لا يتعلق بدين أو قيم ولا فكر ..فيديواحمد موسي: قطر تواجه فضيحة كبرى بسبب الكشف عن عذرية أسترالياتمهرجانات السينما عروض لـ الأفلام أم استعراض لـ الفساتين؟.. ناقد فني يوضح

هارى وميجان ماركل يواصلان خرق البروتوكول الملكى بالتدخل فى انتخابات أمريكا

   -  

يواصل الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، خرق البرتوكولات الملكية البريطانية، فبعد أن أعلانا منذ عدة أشهر تخليهما عن ألقابهم الملكية والانتقال للعيش في كندا والولايات المتحدة الامريكية، يحرص الثنائي دائماً على تصدر العناوين العالمية بتجاوزاتهم المعتادة للمواثيق الملكية.

ويواجه الأمير هاري وزوجته رد فعل عنيف من العائلة الملكية، بعد ان هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهو ما سبب حرجا شديدا للعائلة الملكية التي تلتزم الحياد في تلك المواقف السياسية.

وظهر دوق ودوقة ساسكس في مقطع فيديو يبدو انه تم تصويره في منزلهما في الولايات المتحدة الامريكية لصحيفة Time 100، وهما يطالبون الناخبين برفض خطاب الكراهية والمعلومات المضللة عبر وسائل الانترنت، معترفين ببطلان تصويتهم في الانتخابات الأمريكية.

في حين لم يؤيد الثنائي مرشحاً للانتخابات الأمريكية، رجح البعض ميولهم للمرشح الديمقراطي جو بايدن، الذي ينافس بقوة على المنصب في الدورة القادمة، وقال بيريس مورجان رئيس تحرير صحيفة الديلي ميل البريطانية، أن الأمير هاري يتدخل في الانتخابات الأمريكية وهو ما يعد سلوك غير مقبول لأحد من أفراد العائلة المالكة.

وفي تصريحات لكاتب السيرة الملكية للعائلة البريطانية روبرت جويسون، قال: من الأفضل للأمير هاري الانسحاب من تلك الأفعال لتجنب مزيد من الارتباك الذي يحاوطهما بشكل مستمر".

33509412-8762603-image-m-36_1600835282419
33509398-8762603-image-a-25_1600834922018
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة