أخبار البنوك.. كيف تحصل على قرض سيارة بإثبات دخل أو صورة البطاقة فقط؟علي جمعة: نتألم من الإساءة لرسول الله من بعض الجاهلين سواء بقصد أو بجهلاستعدادت مكثفة لمواجهة الشتاء فى 6 أكتوبر«الكحلاوي» و«التهامي» وفرقة أبو شعرة للإنشاد في احتفالات المولد النبوي بـ«المحور»وزير الإعلام يهنئ السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريفمحافظ المنيا يشهد مؤتمر «مصنعك جاهز» للترويج لمجمع الصناعات بالمنطقة الصناعيةاكتمال النصاب القانوني لـ «عمومية الصحفيين» بالإسكندريةنائب وزير الخارجية للشؤون الإفريقية يُطلع بعثة جامعة الدول العربية على سير انتخابات مجلس النوابعادل الغضبان يشهد الندوة التثقيفية الثانية لمنطقة وعظ بورسعيدرسلان يكرّم الفريق الأول لنادي السكة الحديد لصعوده للدوري الممتاز (ب)محافظ بني سويف: تلقينا 105 آلاف و946 طلب تصالح في مخالفات البناءلماذا استخدم المصريون القدماء الحبر الأحمر فى البرديات؟.. اعرف سر الصنعةالرايات فى الإسلام.. كيف تطورت شعارات وأعلام المسلمون منذ ظهور الدعوةبأمسية وروحانيات.. نادي أدب طنطا يحتفل بالمولد النبوي الشريف | صورمحافظ الإسماعيلية يستعرض الاستعدادات لانتخابات مجلس النوابمحافظ كفر الشيخ: تلقينا 87 ألفا و560 طلب تصالح في مخالفات البناء حتى الآنانطلاق ماراثون الدراجات بجامعة أسوان | صورضبط مصنع غير مرخص لإنتاج الأدوية في طنطا وبداخله 20 ألف عبوة | صورمحافظ الإسكندرية يستقبل سفير بريطانيا لبحث تعزيز العلاقاتطنطا ضمن أفضل 80 جامعة عربيا والـ 19 في «الاستشهادات البحثية»

عمرو خليل: الجيش الليبي وجه ضربة قاسمة للإرهاب بمقتل زعيم داعش

   -  
عمرو خليل

أعرب الإعلامي عمرو خليل، عن سعادته الكبيرة بنجاح الجيش الوطني الليبي في توجيه ضربة قاسمة لقوى الإرهاب داخل الأراضي الليبي بمقتل أبو معاذ رئيس تنظيم داعش في الشرق الأوسط بالكامل، وليس في ليبيا فقط، وهو ما يساعد على دحر الإرهاب في ليبيا كلها. 

وأضاف "خليل" في تقديمه برنامج "من مصر" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، أن الأمن القومي الليبي عمق للأمن القومي المصري، لافتا إلى أن الأمن القومي تعرض لهزات كبيرة ومخاطر كبيرة جدا خلال الفترة الماضية، نتيجة حالة الفوضى والإرهاب الشديد داخل الجماعات الإرهابية الليبية. 

وأشار "خليل" إلى أن اللواء أحمد المسماري، المتحدث باسم الجيش الليبي، أعلن عن مقتل زعيم داعش في شمال افريقيا من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وهي التي تعد ضربة قوية جدا للإرهاب في ليبيا. 

وتابع أنه خلال أحد الهجمات للجيش الليبي كان هناك 9 قتلى، كان هناك اعتقاد أن منهم زعيم التنظيم في ليبيا، ولكن فوجئ الجيش الليبي بعد القبض على داعشي في أحد الهجمات على الإرهابيين مؤخرا، أن من قُتل هو "أبو معاذ العراقي"، زعيم تنظيم داعش في شمال أفريقيا بالكامل. 

وشدد على أن مقتل هذا الشخص يعد انتصار قوي للجيش الليبي في سبيل عودة الاستقرار في ليبيا في الفترة المقبلة، مؤكدا على أن أمن ليبيا مهم جدا بالنسبة لأمن مصر. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة