تفاصيل اجتماع مصر و 189 دولة مع صندوق النقد والبنك الدوليينانتخاب وكيل اتحاد الصناعات نائبا أول لرئيس اتحاد منظمات أعمال حوض البحر المتوسطاتحاد الصناعات يوفر خدمات تلقي واستيفاء الإقرارات الضريبيةالكشف عن تفاصيل جديدة حول أحمد نوتردام لـ رامز جلالفي 4 أيام.. تامر حسني يجتاز الـ 9 ملايين مشاهدة بأغنية "مابطلناش احساس"موعد طرح أغنية رامي جمال الجديدةماجد المصري يهنئ تامر حسني على "مابطلناش احساس"رامي صبري يتصدر "يوتيوب" بأغنية "مش مرتاحين"فيديو..ماجد المهندس يقترب من المليون مشاهدة بأغنية "ودعت روحي"صورة..أحدث ظهور رياضي لـ كريم فهميآخر موسيقيات عادل حقي مع صوت عمرو ديابحمد البلوشي يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "من ليبيا"الليلة.. خالد أنور في ضيافة "صاحبة السعادة""لجنة الضرائب باتحاد الصناعات" توفر خدمات تلقي واستيفاء الإقرارات الضريبيةطارق توفيق نائبا أول لرئيس اتحاد منظمات أعمال حوض البحر المتوسطالموافقة على تقسيم «أوراسكوم» لشركتينتراجع أداء مؤشرات البورصة بختام تعاملات اليوماحتياطيات روسيا من الذهب تبلغ 73.9 مليون أوقية في أول أكتوبرتراجع بورصات الخليج بجلسة منتصف الأسبوع باستثناء "الكويت"روسيا ربما تؤيد تمديد تخفيضات النفط العالمية بعد 2020 حال تدهور وضع السوق

وزيران ألمانيان في الحجر الصحي بسبب "كورونا"

-  
وزير الخارجية الألماني هايكو ماس
برلين - (د ب أ):
دخل وزير الخارجية الألماني هايكو ماس في حجر صحي بسبب إصابة أحد حراسه الشخصيين بفيروس كورونا.

وأعلنت الخارجية الألمانية الأربعاء أن الاختبار الأول الذي خضع إليه ماس للكشف عن الإصابة بالفيروس جاء سلبيا.

وأضافت الوزارة أنه سيُجرى حاليا العمل على معرفة ما إذا كان هناك مزيد من الإصابات، والإجراءات التي سيُجرى اتخاذها حيال ذلك.

ولم يتضح بعد إلى متى سيبقى ماس في الحجر الصحي وإلى أي مدى سيتأثر عمله بذلك.

وألغى ماس زيارة مقررة للعاصمة الأردنية عمّان ظهر الأربعاء، حيث كان من المقرر أن يلتقي بوزيري خارجية فرنسا والأردن.

ونشر وزير الاقتصاد الألماني بيتر ألتماير تغريدة في وقت متأخر من يوم الأربعاء قال فيها إنه دخل أيضا في العزل الذاتي في المنزل كإجراء احترازي.

وقال ألتماير: "علمت بعد ظهر اليوم أن أحد موظفي وزير بالاتحاد الأوروبي في اجتماع لوزراء التجارة بالاتحاد في برلين قد تأكدت إصابته بفيروس كورونا. لقد كانت نتيجة اختباري سلبية يوم الجمعة وأنا بصحة جيدة".

يشار إلى أن ماس وألتماير ليسا أول عضوين بالحكومة يدخلان في العزل الذاتي بسبب الخوف من كورونا.

وكانت المستشارة أنجيلا ميركل دخلت في حجر صحي لمدة أسبوعين في مارس الماضي بسبب مخالطتها لطبيب مصاب بكورونا. وباشرت ميركل عملها من المنزل خلال الحجر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة