عبد الدايم: دعم ورعاية المواهب الواعدة يأتى على أولويات استراتيجية وزارة الثقافةزاهي حواس يلقي محاضرة عن آخر الاكتشافات الأثرية بروماإصابة ملحق بالسفارة الفرنسية في حادث على طريق العلمين الصحراوينادي غزل المحلة يستقر على تأسيس شركة مساهمة وطرح الأسهم في البورصةعصام مرعي : الكاف تواطؤ مع الرجاء المغربي ضد الزمالكحسام حسن : هناك مدربين يخشون تدريب الأندية الجماهيريةوليد صلاح الدين ينتقد أداء المقاولون أمام الاتحاد بكأس مصروزراء المرأة بـ"التعاون الإسلامي" يعلنون الإطلاق الرسمي للمنظمة من القاهرة |صورننشر تشكيل لجنة إعداد لائحة "الشيوخ" برئاسة رئيس المجلساتحاد الكرة يعلن مواعيد الجولة الأخيرة بالدورى..والأهلى والطلائع 31 أكتوبراخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 22/10/2020تأكيدا لـ"اليوم السابع": الزمالك يواجه الإسماعيلى 26 أكتوبر بالدورىفخر الدين بن يوسف يشكو الاسماعيلي للفيفا بسبب مستحقات 5 أشهرصور.. حماس بن شرقى وجدية شيكا.. لاعبو الزمالك يستعدون للإسماعيلى بعد تأجيل الرجاءعلى جمعة يتألق فى كرة القدم مثلما أبدع فى مجال الفتوى.. صورةمحمود محيى الدين يكشف كواليس تعيينه ممثلا للمجموعة العربية بصندوق النقد الدولىقدم 13 في عامين| سر تميز محمد فوزي في أغاني الأطفالمحافظ الفيوم: وصلنا لأكثر من 99 ألف طلب تصالح فى مخالفات البناءأخبار التوك شو.. هدى عبد الناصر تكشف كواليس خطاب التنحي.. الري: مستعدون لمواجهة مخاطر فصل الشتاء.. تامر أمين عن فيديو لورديانا البرازيلية: مش حلوةمتحدث جامعة القاهرة: 5 مليارات جنيه تكلفة تطوير مستشفى القصر العيني

في 4 خطوات.. كيف تستعد للبلاك فرايدي؟

   -  
خطوات الاستعداد للبلاك فرايدي

يعتبر الكثيرون "البلاك فرايدي" فرصة كبيرة للحصول على المنتجات التي ترغب فيها بسعر أرخص، لكن الكثير منا لا يستطيع الحصول على ما يرغب فيه بسبب عدم التمييز بين العروض الحقيقة والمزيفة.

لذا إذا كنت ترغب في الحصول على بعض المنتجات فيمكنك الاستعداد من الآن من خلال اتباع النصائح التالية التي ذكرها موقع "techradar" لتوفير الوقت أو شراء منتجات لا تحتاجها بسبب الحسومات وتوفيرًا  للمال، وترصدها "الوطن" في التقرير التالي..

راقب مواقع التواصل الاجتماعي

تبدأ المتاجر خاصة من بائعي التجزئة الكبار، الإعلان عن العروض والتخفيضات عبر الإنترنت، ومن خلال مراقبة صفحاتهم يمكنك معرفة متى سيتم طرح المبيعات، وحتى ربما قراءة المعاينات "تجارب العملاء السابقين"، وحتى يمكنك الاشتراك في النشرات الدورية للمتاجر.

قائمة بالمتاجر المفضلة

يعتبر هذا أفضل طريقة للوصول إلى المنتج الذي ترغب فيه، قم بعمل قائمة بجميع تجار التجزئة، وقم بعدها بوضع قائمة بالمنتجات التي ترغب فيها، ولديك فرصة مناسبة لحذف المنتجات غير المفيدة حتى موعد البلاك فرايدي.

اختيار المنتجات بعد ساعات من بدء الخصومات

من خلال مراقبتك الجيدة لتجار التجزئة يمكنك معرفة الوقت الذي سيتم خلاله تطبيق الخصم، يمكنك أن تبدأ في اختيار المنتجات بعد ساعات قليلة من بدء تطبيق الخصومات.

الانتظار حتى موعد البلاك فرايدي، يجعل الكثيرون يترددون على مواقع التسوق الالكتروني، وربما يتعطل الموقع أو لا تستطيع الوصول إلى المنتج المستهدف في الوقت المناسب.

كن مستعدا

يمكنك الاستعداد من خلال تسجيل حسابك المصرفي على الموقع أو جعل بطاقتك محفوظة، فهذا يساعدك في تقليل الوقت في الحصول على المنتج.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة