كولومبيا تنفي اتهامات بالتدخل في الانتخابات الأمريكيةمسؤول أمريكي سابق في وزارة الأمن الداخلي يكشف نشره لمقال ينتقد ترامب223 مليون دولار واردات مصر من السيارات فى أغسطس الماضىصناعة الدواجن تكشف أهمية ضم إنتاج الدواجن الحية للبورصة السلعيةشركتا أدوية تخصصان 200 مليون جرعة لقاح ضد كورونا للدول الفقيرةعلي غزال: أمتلك عرضًا جيدًا من الدوري المصرينواف العابد ينتظم في تدريبات الشباب قبل مواجهة النصرتنسى وفاة والدي.. ابن عايدة عبد العزيز: أمي تعاني من الزهايمر.. فيديوعانيت للحصول على إجازة.. معلمة: عندي اشتباه كورونا وبطلب حقي عشان معنديش حدأوصل الطلبات بـ 10 جنيهات.. سيدة مكافحة تعمل على دراجة هوائية بصحبة ابنتيها لكسب الرزقمصطفى الفقي: الفرنسيون يرون أن من يختلف مع هويتهم وأفكارهم عليه أن يرحل.. فيديوالشيخ إبراهيم رضا: الطريق ليس مفروشا بالورود أمام تشريع قانون عالمي يجرم معاداة المسلمين ..فيديوأنا مجنونة.. تعليق ناري من رانيا يوسف على إطلالاتها الجريئة في الجونةرجل أمريكي يعثر على عملات معدنية عمرها 222 عاما فى التراب.. صوركينيا تجهز ثنائى الفراعنة فى ألعاب القوى لأولمبياد طوكيوفيديو.. لودريانا تتدرب على رقصة "أنتي معلمة" لعمر كمال وحمو بيكاتزامنا مع الإساءة.. الطبيعة تغضب على فرنسا بحريق وفيضان وعاصفة وكورونامحمود الليثي يكشف نصيحة أحمد عدوية له: خلي بالك من نفسكفيديو.. ليندا ترقص على أغنية حسين الجسمي وتعلق: "لقيت الطبطبة""الصحة" تقدم 10 نصائح لحماية الطلاب من الإصابة بكورونا.. تعرف عليها

الأوقاف توزع 17 طنا من لحوم صكوك الأضاحى فى 4 محافظات اليوم

   -  

توزع وزارة الأوقاف، اليوم الخميس، فى 5 محافظات هى:" الفيوم – بني سويف – القاهرة – الجيزة – شمال سيناء"، 17 طنا من لحوم صكوك الأضاحى على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بواقع 4 أطنان لمحافظتي "الفيوم – شمال سيناء"، و 3 طن لكل من محافظة "بني سويف – القاهرة – الجيزة"، وذلك للأسبوع السابع على التوالي .

وأوضحت الوزارة أنه بذلك يصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى الآن 762 ألف كيلو من اللحوم بمحافظات (القاهرة – الإسكندرية – الجيزة – الفيوم – بني سويف– الغربية –القليوبية – المنيا – أسيوط – سوهاج– الدقهلية – كفر الشيخ -الإسماعيلية – الوادي الجديد – بورسعيد – الشرقية – المنوفية – جنوب سيناء – شمال سيناء – قنا – البحر الأحمر – مطروح – دمياط – أسوان – السويس – الأقصر-البحيرة).

وشددت الوزارة على غرفة العمليات تواصل عملها حتى توزيع آخر كيلو من لحوم صكوك الأضاحي، وتكون مسئولة مسئولية كاملة عن متابعة مراحل التعبئة والتبريد والتجميد والنقل والتوزيع على المستحقين الحقيقيين على مستوى الجمهورية.

وأكدت غرفة العمليات بوزارة الأوقاف على عدة أمور، أهمها: أن توزيع هذه اللحوم على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية، والتعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأننا جميعًا فى خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله فى أن اختصنا بخدمتهم، وأهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية فى عملية التوزيع .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة