لم نتلق شكاوى أو ملاحظات.. نادي القضاة: انتظام سير العملية الانتخابية.. فيديوأحمد موسى يعرض تقريرا لانتشار قوات الأمن في محيط اللجان الانتخابية "شاهد"هل التصويت بالخطأ بنظام القائمة يبطل الفردي.. استاذ قانون يجيبعبدالله المغازي: الدولة نجحت فى تنظيم الانتخابات رغم كورونامشهد يفرح.. إقبال كبير من المواطنين على لجان الجيزة.. فيديوأحمد الأنصاري: العملية الانتخابية تسير بصورة ممتازة داخل محافظة الفيوم..فيديوشباب الأحزاب: الاقبال على لجان انتخابات النواب فى حلايب وشلاتين جيد.. فيديوأشرف عطية: أسوان تشهد إقبالا كبيرا من الناخبين للتصويت فى انتخابات النواب..فيديووزير الري: مصر لديها إرادة سياسية للاتفاق مع إثيوبيا بشأن سد النهضةرئيس مجلس الشيوخ: انتخابات النواب استحقاق دستوري يجب أن يأخذ حقه من المواطنينبعد 3 سنوات من النجاح.. مؤتمر "الأهرام للطاقة" ينطلق ديسمبرالمقبل | فيديووزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يتفقدان لجان انتخابات النواب بالدقي والعجوزة | صوربعد تصدرها التريند بسبب إطلالتها المثيرة.. صور تبرز جرأة هدى الإتربيالجاكيت غيرة أم موضة.. البحث مستمر عن زوجة أحمد السقايسرا بصحبة غادة عادل ومنة شلبي فى مهرجان الجونة.. شاهدنجيب ساويرس يدعم نجله انسي في مسابقة أفكار الشباب لصناعة أفلام السينمااستمرار توافد كبار السن للتصويت في انتخابات مجلس النواب بالدقيالمسنون يتصدرون المشهد الانتخابى فى لجان مدرسة احمد محمود مصطفى بالدقي ..صورلحماية الناخبين من كورونا.. تعقيم مكثف للجان الانتخابية في المتحف الزراعي بالدقيالناخبون يواصلون الإدلاء بأصواتهم فى لجنة مدرسة العجوزة الإعدادية

تقرير لا يفوتك.. المنشقون عن الإخوان يكشفون حقيقة الجماعة الإرهابية.. فيديو

   -  

كشف المنشقون عن جماعة الإخوان الإرهابية، حقيقة الجماعة وما تقوم به من عنف وإرهاب، وذلك عبر تقرير عرضته فضائية "إكسترا نيوز".

وقال إبراهيم ربيع القيادى الإخوانى المنشق: "الناس دى لو قعدوا لـ 30 / 7 /2013 كان الدم يبقى بحور في مصر، لو المعاد اللى اتحدد لإزالتهم من الشعب توانى وهم خدوا الأمان إن مش هيحصل حاجة كان كل اللى في التحرير اندبح منهم آلاف".

وتابع:"هم بيختلفوا مع بعضهم على التورتة لأن كان كل فصيل مستنى ياخد حقه من الجماعة السلفية والسلفيين والإخوان وإرهابيين الظواهرى، وفلوس الإخوان من التجارة المشروعة وغير المشروعة، كانوا مسيطرين على سوق المواد الغذائية والعقارات، ومن السلاح والمخدرات والهجرة غير الشرعية"، مستطردا: "طالما دخلت في تنظيم الإخوان فأنت إرهابى بالضرورة".

من جانبه أضاف طارق البشبيشى القيادى الإخوانى السابق: "عشان منتمسكش إحنا كنا بندى العيال الصغيرة اللى بنقعد بيهم في المساحجد المنشورات يوزعوها وبنقف على رؤوس الطرق، بعدين يجي المخبر يمسك الأطفال ودورنا نقول دول عيال صغيرة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة