مجازاة 3 مسئولين سابقين بـ«تجميل القاهرة» لإهمالهم في استلام نباتات لحديقةتأييد فصل طالب شرطة بعد ثبوت إصابته بـ«السكر»وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يتفقدان لجان انتخابات النواب بالدقى.. صوروزير الأوقاف يلتقى رئيس مجمع الفقه الإسلامى ومدير مركز التحصين الفكرى بالسودانفتوى اليوم.. ما حكم عمل المرأة فى مهنة "الحانوتية"استجابة لليوم السابع .. رئيس الوزراء يقرر تركيب أطراف صناعية للشاب مبتور القدمين والزراععمليات «مستقبل وطن»: انتظام العملية الانتخابية وسط تأمين ومراقبة منظمات المجتمع المدنياستمرار توافد المواطنين للمشاركة بانتخابات مجلس النواب بمدرسة الجيزة الثانوية | صوربالزغاريد والكمامة.. ٨ مشاهد تبرز مشاركة المواطنين بانتخابات مجلس النوابعمليات "مستقبل وطن": مشاركة واسعة للمرأة وكبار السن في انتخابات مجلس النواب بسوهاج«عمليات مستقبل وطن»: استمرار توافد الناخبين وطوابير أمام اللجان في الوادي الجديد«تنسيقية شباب الأحزاب»: طوابير من أهالي البياضية ومنشأة العماري وإسنا بالأقصر أمام لجان التصويتروسيا تمنح حق الإقامة الدائمة لإدوارد سنودنالتحالف العربي يدمر طائرة حوثية مفخخة باتجاه المملكةالولايات المتحدة تسجل أكثر من 83 ألف إصابة جديدة بكورونارغم الجهود الدبلوماسية.. استمرار القتال بين أذربيجان وأرمينيا في قره باغقانون الانتخابات في بورما يقضي على آمال الأقليات العرقية بالمشاركةميركل تطالب الألمان بالبقاء في منازلهم بعد تزايد الإصابات بكوروناالأردن يدين استمرار نشر الرسوم المسيئة للرسولالآلاف يتظاهرون ضد إجراءات كورونا في لندن

وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز مداخلات الوزراء بالفضائيات المصرية أمس

   -  

على مدار اليوم يجرى عدد من الوزراء مداخلات هاتفية ولقاءات لبرامج الفضائيات المصرية، للحديث عن العديد من القضايا المهمة، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز تلك المداخلات.

وزيرة البيئة: جميع الموانئ المصرية أمنة ولايوجد بها آى مواد خطرة

كشفت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، عن وجود 20 طن من المبيدات المهجورة منذ ثلاثين عاما تم التخلص الأمن منها، مشيرة إلى أن المبيدات والمواد الخطرة كانت بمثابة قنبلة موقوته على مدى ثلاثين عاما في مدينة الصف بالجيزة .

وتابعت الدكتورة ياسمين فؤاد خلال مداخلة هاتفية في برنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد والذى يقدمة الإعلامى أحمد موسى،: تم التخلص من كميات كبيرة من المبيدات والمخلفات الخطرة، مشيرة أن جميع الموانئ المصرية أمنة ولايوجد بها آى مواد خطرة .

وواصلت وزيرة البيئة، قائلة إنه يتم التفتيش على المنشأت الطبية لمتابعة كيفية التخلص من المخلفات الطبية بطريقة أمنة، مشيرة إلى أنه يتم إعداد إدلة إرشادية لفصل الكمامات المستخدمة عن المخلفات البلدية الأخرى، موضحة أنه يتم دفن الكمامات المستخدمة في حفرة عميقة بطريقة علمية ويصعب نبشها مرة أخرى، مؤكدة أنه تم الاستفادة من تجربة الدول المتقدمة في التخلص من النفايات .

وتابعت وزيرة البيئه قائلة إنها لابد من الإشادة بعمال النظافة ودورهم وجهودهم في رفع القمامة وتعقيم السيارات خلال أزمة كورونا، مشيرة إلى أن رسوم النظافة تبدء من جنيهين إلى 40 جنيها شهريا بالنسبة للوحدات السكنية .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة