ممدوح عباس: لاعبو الزمالك رجالة وأتمنى النهائي أمام الأهليأتالانتا يتقدم على ميتلاند بثلاثية في دوري أبطال أوروبااتحاد الكرة يكشف موقف الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز حال تأجيل مباراة الزمالك والرجاءأحمد عيد عبد الملك عن تأجيل لقاء الزمالك والرجاء.. ‏إحنا عاوزين الحق بس واللوائح تمشي على الكلجماهير الأهلي تدعم الفريق بهاشتاج العودة_مش_هزار_العب_بإصراربصحبة زوجته.. حسام غالي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39بمشاركة محمد صلاح .. ليفربول يستهل مشواره فى دوري أبطال أوروبا بفوز صعب على أياكسإنتر يتعادل مع مونشجلادباخ 2-2 في دوري أبطال أوروباكوكا يقود أولمبياكوس لإسقاط مارسيليا.. والسيتي يهزم بورتو 3-1بايرن ميونخ يقسو على أتلتيكو مدريد برباعية في دوري أبطال أوروبا.. فيديوبضمان محل إقامتها.. إخلاء سبيل المتهمة بالترويج لخطف الأطفال بالمنوفيةإخلاء سبيل سيدة ادعت قيام سائقي «التوك توك» بالمنوفية بخطف الأطفالليفربول يتقدم على أياكس في الشوط الأول بأقدام مدافع الفريق الهولنديمنافسو مصر.. «الشبح مولي» يتولى تدريب منتخب كينيافي بيان رسمي.. الرجاء يكشف تطورات مصير لقاء الزمالك«صلاح» يغادر الملعب في الدقيقة 60 وليفربول متقدما على أياكس بهدفبايرن ميونخ يستهل حملة دفاعه عن لقب دوري الأبطال برباعية في أتليتكوفوز صعب لليفربول على أياكس بهدف عكسي بمشاركة «صلاح»انتهت - أياكس (0)-(1) ليفربولانتهت – بايرن (4) - (0) أتليتكو.. كوكا يخطف انتصارا قاتلا لأولمبياكوس ضد مارسيليا

كريم محسن يكشف عن تفاصيل تحضير ألبومه الجديد

-  

قال المطرب كريم محسن إنه تم تحضيرات 10 أغنيات بألبومه الجديد، قام بتلحين 5 أغنيات منها و5 لملحنين آخرين، سيتضمن مفاجآت كثيرة حيث تتنوع الأغانى، والتي تحمل طابع الرومانسية، والدراما، والحزينة، والمبهجة، ومن المقرر أن يتم تسجيل الأغاني خلال أيام المقبلة.

وأضاف كريم، لـ"اليوم السابع"، أنه يتعاون مع مجموعة مميزة من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار، بجانب الشباب لأول مره فى الألبوم الجديد، أما الموزعين محمد شفيق وزووم، متمنيا أن الألبوم ينال إعجاب الجمهور.

يذكر أن آخر أعمال كريم محسن ألبومه الغنائي الذي طرح في العام الماضي بعنوان "قابل بقى" وضم 12 أغنية وهي: "حبيبي أنا، والفرصة مش سعيدة، وتاتا تاتا، وفجأة اختفت، وعمري ليها، وشكرًا لخدماتك، وتعيش وتسيب، وغالي، وقابل بقى، وزعلان، ولسه حبيبي، وبستناك، ومبروك، وبلاش تتعشم".

وتعاون في الألبوم مع عدد كبير من صناع الموسيقى، حيث تعاون في الكتابة مع أحمد حسن راؤول، وهانى صارو، وحسام سعيد، ومحمد نصار، وعمر عبده على، وأيمن عز، ومحمد مصطفى ملك، وفي التلحين مع محمود أنور، وعمرو الشاذلي، وأحمد الشاذلي، وأحمد يوسف، وفي التوزيع مع زووم، ومحمد شفيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة