وزيرة الثقافة تفتتح معرض رواد الفن التشكيلي|صور"المشاط" ترأس اجتماعات اللجنة المصرية العراقية العليا اليوم"البرقع والغترة والعقال".. أساليب دعاية مختلفة لمرشحي النواب بدمياطالمتهمة بالمشاركة في فيديوهات إباحية بكفرالشيخ عن ظهورها مع ضابط: "مش أنا دي سمر بتاعة شبرا"الصين: تسجيل حالة واحدة بعدوى محلية بكورونا.. و53 بدون أعراض"أورام الأقصر" تستقبل وفد من المتدربين بالبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادةرئيس وزراء أرمينيا يحمل أذربيجان وتركيا مسؤولية فشل وقف إطلاق النار"رويترز": العالم يسجل نصف مليون إصابة بكورونا في يوم واحدللمرة الأولى.. أمريكا تتجاوز الـ90 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعةأخبار الرياضة.. أحمد موسى يقترب من الزمالك.. والكاف يبلغ الرجاء بموعد خاطئ لمباراة الأبيضعلى طريقته الخاصة .. الحضري يحتفل بعيد ميلاد زوجتهدراسة: 82% من مرضى كورونا يعانون من نقص هذا الفيتامينمن الشجر للحجر.. جنة الزيتون تغطي مسار ترعة السلام بسيناءعشان محدش يغشك من الجزارين .. كيف تفرق بين لحم الخنزير والضأن ؟احتفالا بذكرى المولد النبوي| صلاح الجمل يبدع في مدح رسول الله "فيديو"أخبار التوك شو.. بعد اكتساح أبو العينين.. مصطفى بكري: لا يمكن شراء أصوات الناس والمحبة هي الأساس.. وزير النقل يكشف مصير قطارات بحري وقبلي.. تفاصيل يومأندريه زكي: 3 من قيادات الكنيسة أصيبوا بكورونا فى أسبوع واحداختاروه لوقوفه وحيدًا.. حبس 4 عاطلين خطفوا طفلا من البحيرة وطلبوا فديةأخبار الفن .. رامز أمير يتصدر تويتر بسبب مهرجان الجونة .. وسكارليت جوهانسون تدخل القفص الذهبيمفاجأة في انتظار جمهور مسلسل ابنة السفير

أمير مرتضى يُجيب.. لماذا تعاقد الزمالك مع باتشيكو بعد "هروبه"؟ (فيديو)

   -  
أمير مرتضى منصور

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، إن تعاقدهم مع باتشيكو سيكون لمدة سنة ومعه 3 مساعدين.

وأضاف أمير مرتضى، خلال مداخلة أُجريت معه ببرنامج جمهور التالتة،:"هناك اتفاقاً بيني وبينه على أنه من سيُقدم مساعدينه وفور وصوله سنعلن دور كل فرد ونقدمهم للإعلام ونشكر المصريين في الجهاز السابق ونعلن عن المصريين في الجهاز الجديد".

وبسؤاله عن كيف يتعاقدون مع باتشيكو بعد وصف ناديه له بـ"الهارب" من قبل، رد أمير مرتضى:"خلال الكلمة التي ذاعتها قناة الزمالك لمرتضى منصور قال إن مصلحة الزمالك فوق أي شيء ورحيل باتشيكو كان نتيجة سوء تفاهم منذ 5 سنوات ولم يرحل مثل كارتيرون".

وتابع المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك:" وتحدثنا مع فيريرا وجروس وكانت هناك مشاكل معهم ولكن في النهاية ليس هناك خناقة طالما لم تخرج بطريقة غير احترافية، كان هناك سوء تفاهم منذ 5 سنوات جعل باتشيكو يرحل ولو كان يُعامل معاملة سيئة لم يكن ليعد وكذلك فيريرا إذا كان هناك مشكلة بينه ورئيس الزمالك لرفض المفاوضات في البداية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة