مختار جمعة يطلق صالون الأوقاف الثقافي "صناعة الوعي وبناء الذاكرة الوطنية" اليومانتخابات النواب.. علي الحنفي: رد من البعثات ووزارة الهجرة على كل استفسارات المصريين في الخارجسيدة تعمل على توك توك: بيتي متهالك وأتمنى من التضامن النظر إلى حالتي.. فيديواستشاري تغذية علاجية يقدم نصائح هامة للمصريين في تنظيم الغذاء.. فيديوناجي قمحة: مؤتمر القمة الثلاثية نجح في وضع حد للنظام الأردوغاني الأحمقوزارة الداخلية العراقية تكشف تفاصيل عن الأم التي ألقت طفليها في نهر دجلة.. فيديوجمال شيحة: أول مليون متعافى من فيروس c كان منهم 800 ألف مصري ..فيديوكان نفسي أكمله.. نسرين أنور عكاشة تكشف عن آخر فيلم لوالدها مهدى للقوات المسلحةرئيس الغردقة: تجهيز 73 مقرا و58 لجنة فرعية لـ انتخابات النوابطرح 159 وحدة متطورة للبيع والإيجار بأول مدينة صديقة للبيئة بالغردقةمحافظ السويس يقود شعلة النصر إيذانا ببدء احتفالات المحافظة بعيدها القوميالشمس تتعامد على تمثال رمسيس الثاني بمعبد أبوسمبل بأسوان لمدة 20 دقيقةطفرة في عهد السيسي.. إنشاء وتطوير 5 مستشفيات مركزية في كفر الشيخفي عيد ميلاد فاطمة التابعي.. عمرها الحقيقي وسر اعتزالها التمثيل وارتداء الحجابعمر كمال يكشف عن أحدث أعماله برفقة حمو بيكا.. شاهدتامر حسني يطرح أغنية «فجأة افترقنا».. اليومبعد التحذيرات من سوء الأحوال الجوية.. خبير مائى يوضح طبيعة التغييرات فى الطقسحدث ليلا.. تأجيل مباراة الزمالك والرجاء وإقامة الأهلي والوداد في موعدها.. و2020 لن يمر بسلام.. كارثة طبيعية على وشك الحدوثاليوم.. انطلاق معرض السويس للكتاب لمدة أسبوعمفاجأة غير سارة لرجل فى نهاية "الصنارة" خلال رحلة صيد بأستراليا.. اعرف القصة

أحمد بلال: رحيل فايلر عن الأهلي «مسألة وقت».. وأرفض تعيين محمد يوسف مدربا مؤقتا.. فيديو

   -  
فايلر

قال أحمد بلال نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إنه تلقى معلومة من أحد المقربين بشأن رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، عن تدريب الفريق، لأحد أندية الخليج.

وأضاف أحمد بلال أثناء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هناك إيحاءات تؤكد أن فايلر لديه خطة للرحيل عن النادي الأهلي، وما يؤكد ذلك مماطلته، ووضعه شرطًا بالرحيل أول أكتوبر المقبل، لافتًا إلى أن الأهلي لا بد أن يكون وضع البديل المناسب.

وتابع أحمد بلال أن الأهلي في حاجة لمدرب ذي شخصية قوية، ولديه تجارب إفريقية، وأن يكون صاحب بطولات، لافتًا إلى أن تولي محمد يوسف القيادة الفنية للأهلي في الوقت الحالي أمر صعب عليه.

وأكد أحمد بلال "أنه ضد تعاقد الأهلي مع مدرب مؤقت، في إشارة إلى تولي محمد يوسف مؤقتًا، وفي وقت حرج للغاية، قبل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا"، لافتا إلى أنه من الضروري إذا كانت النية داخل النادي التعاقد مع محمد يوسف، أن يكون بعقد كامل وليس بشكل مؤقت.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة