امرأة تتنمر على زوجة ابنها وتدفعها لطلب الطلاق بمصر الجديدةأسبوع القاهرة الثالث للمياه يختتم فعالياته اليومحماية المستهلك يؤكد تكثيف حملات الرقابة على الأسواق طوال فترة الدراسةصور.. تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس الثانى بأبو سمبل65% من القراء يتوقعون تأجيل مباراة الزمالك والرجاء فى دورى أبطال أفريقياأمطار غزيرة ورعدية بالوجه البحرى اليوم تمتد للقاهرة والعظمى بالعاصمة 29 درجةشعبة المستوردين تعلن وفرة كبيرة للدولار فى البنوك وتراجع سعره مقابل الجنيهمصادر بالبترول تعلن إنشاء خرائط ديناميكية لشبكة الغاز الطبيعىمالكة الخطوط البريطانية تسجل خسارة 1.3 مليار يورو فى الربع الثالث من العامصور .. محافظ قنا يكرم المجموعة المشاركة في معرض " تراثنا "مدارس الأقصر تشهد انطلاق مبادرة 100 مليون صحة.. نوفمبر المقبلأهالي كفر الشيخ ينتظرون افتتاح المتحف بعد 20 عامًا من الانتظارهدوء وأجواء مشمسة بالإسكندرية ورفع حالة الطوارئ تحسبا لتقلبات الجو.. صورالآثار تطبق الإجراءات الاحترازية أثناء متابعة تعامد الشمس بأبوسمبل.. صورأخبار الرياضة| تأجيل مباراة الزمالك والرجاء.. وبكاري جاساما يقترب من إدارة مباراة الأهلي.. وغريب: قائمة المنتخب الأولمبي ليست نهائيةضبط صاحب «استوديو» لاستخدامه طائرة بدون طيار في المنوفيةالمصريون فى اليونان وقبرص يواصلون التصويت بالبريد بانتخابات النواب لليوم الثانىالمصريون فى الإمارات يواصلون التصويت بالبريد في انتخابات النواب لليوم الثانىالمصريون فى إثيوبيا يواصلون التصويت بالبريد بانتخابات النواب لليوم الثانيمها أبو عوف تنفي صراعها على ميراث عمر خورشيد: "زهقت من الشائعات"

قبل مواجهة إنبي.. الاتحاد السكندري يستعيد خدمات ثلاثي الفريق

   -  
لاعبو الاتحاد السكندري

نجح الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة الدكتور عمرو الأشلم وأحمد عبد اللطيف مخطط الأحمال ومحمد عبد الفتاح  المعد البدني، في علاج  وتجهيز الثلاثي عماد السيد حارس مرمي الفريق، وأحمد نبيل مانجة لاعب الوسط، وعمر الميداني من أجل المشاركة في المباراة القادمة أمام نادي إنبي والمقرر لها مساء يوم الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الـ 29 من بطولة الدوري المصري .

وتسبب غياب الثلاثي عن المباريات الماضية لفريق الاتحاد السكندري في خلق أزمة فنية جديدة للجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف نظرا لأهمية المباريات.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لتحليل "رابيد تيست "، للكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد وفقا للبروتوكول الطبي الموقع من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم للوقاية من فيروس كورونا.

وخاض لاعبو الفريق الأول تدريبات بدنية شاقة من أجل تحقيق الفوز في المباراة القادمة والحصول علي ثلاث نقاط لضمان التواجد في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري المصري خصوصا عقب نجاح سموحة في خطف المركز الخامس.

وحرص محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على الاطمئنان على اللاعبين ومطالبتهم بتحقيق الفوز والعودة إلى الانتصارات من جديد من أجل إسعاد جماهير زعيم الثغر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة