موسم الانتخابات ينعش الطلب على شركات الدعاية والإعلانالتضامن تعد مشروع قانون يمنح مزايا لكبار السن وأصحاب المعاشاتالبنك الدولي: قدمنا 45 مليار دولار تمويلات لمواجهة كورونا في 3 أشهرمحافظ دمياط تتابع أعمال رد الشئ لأصله بطريق الكاشف الجديد - سيف الدينقومي للمرأة بالفيوم ينظم ندوات توعوية بقرى المحافظةنائب رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع مجلس شئون التعليم والطلابرفع الحالة القصوى والاستعداد لانتخابات مجلس النواب بمركز بلقاس بالدقهليةمد خطوط مياه وتجديد اعمدة الانارة تدعيماً للقرى الأكثر احتياجا بالمنيارئيس جامعة دمياط يفتتح السيمنار العلمي قسم اللغة الإنجليزيةرئيس جامعة دمياط يتابع تنفيذ أعمال الإنشاءاترئاسة مركز بلقاس تستعد لموجة الطقس السيءرئيس جامعة المنيا يلتقي طلاب "العلوم الجُدد"توفير بريد إليكتروني لكل طالب بجامعة المنيارئيس هيئة الكتاب: 37 دار نشر بـ45 ألف نسخة بمعرض الكتاب بالمنصورةساسي يصل القاهرةالنادي رقم 18.. هل يحقق بيراميدز ما لم يحدث منذ 199610 استخدامات مذهلة لـ"باكيت الشاي" غير الشرب.. منها تنظيف السجادمخاطر لا يتحدث عنها مؤيدو "مناعة القطيع" ضد كورونا: "قتل جماعي"صوبة زراعية مهيئة للمخدرات.. الداخلية تطارد تجار الكيف بالمحافظاترحلة عمل انتهت بجثتين ومصاب.. الموت داخل بالوعة صرف بالمنيب

في ألمانيا.. إطعام قط الجيران يستوجب المقاضاة

   -  
قط
د ب أ–
هل قطك يقضي وقتا أقل في المنزل بشكل متزايد؟ هل لا يشعر بالجوع كثيرا أيضا؟ كما يتصرف مثل الغريب؟ يمكن أن يكون جارك السبب!
وعادة ما يكون السبب واضحا، أن شخصا آخر يقوم باحتضان القط والاعتناء به وإطعامه.
ومثلما هو الحال مع أغلب الحيوانات الأليفة: الطريق إلى قلب القط هو معدته. ومن السهل للغاية جذب حبهم بوجبة شهية، بحسب عالمة الأحياء الألمانية أورزولا باور.
وتنصح هؤلاء المتضررين بالتحدث إلى جيرانهم. وإذا لم يجد هذا نفعا، فربما يجب أن تحصل على استشارة قانونية. وفي أغلب الأوقات من الأفضل للمحامي أن يطلب كتابيا من الشخص الآخر أن يتوقف عن إطعام القط أو أخذه، بحسب باور.
وإذا استمروا في إطعام القط، يمكن أيضا التقدم بطلب للحصول على أمر قضائي. ومن المفيد أيضا أن يكون هناك شهود للإفادة أمام المحكمة أنه يتم إطعام القط كثيرا وحتى أنه يتم أخذ القط إلى منزل الشخص الآخر.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة