عدى الكلام لـ سعد لمجرد تحصد 89.8 مليون مشاهدة على يوتيوبكليب اختراع لـ تامر حسني والعسيلي يتخطى 26 مليون مشاهدةخاتم ألماس.. شاهد شبكة بشرى بعد خطبتها أمسبإطلالة أنيقة.. هالة صدقى تمدح الماكيرة الخاصة بهاشاهد أحدث ظهور لهنادى مهنا برفقة مصطفى خاطر وزوجتهالزراعة تطلق 7 قوافل بيطرية مجانية لفحص وعلاج المواشي والتلقيح الاصطناعي في الدقهليةبسام راضى: الرئيس السيسى يفتتح جامعة الملك سلمان وعددا من المشاريع اليومرئيس الوزراء يتوجه إلى العراق للمشاركة في أعمال اللجنة العليا المشتركة بين البلدينالقوى العاملة: تحصيل 3 ملايين جنيه مستحقات للعمالة المصرية بالرياضالقوى العاملة: التفتيش على 37784 مصنعا وشركة لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونابينهم 41 من ذوي القدرات.. القوى العاملة: تعيين 3384 شابًا بالإسكندريةمصر تعزي في ضحايا زلزال بحر إيجةضبط 116 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 342 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 57 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 107 حالات قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالرئيس السيسي يفتتح اليوم جامعة الملك سلمان ومتاحف "شرم الشيخ والمركبات الملكية وكفر الشيخ"مصر تُعرب عن تعازيها في ضحايا الزلزال الذي ضرب بحر إيجةرئيس الوزراء يتوجه إلى العراق على رأس وفد رفيع المستوى"صحابى كلهم بنات".. كيف ينظر الشباب لاختيار صديقة مقربة من الجنس الآخر؟

"متأمر وأهبل".. عبد الله أحمد يظهر فى لايف المقاول الهارب من مغاغة وكفر عثمان وكوم حمادة

   -  

لجان إلكترونية إخوانية تخدم أجندة الهارب المقاول محمد على عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل الترويج للأكاذيب والشائعات ضد مؤسسات الدولة المصرية، من خلال البوستات واللايفات التي ينشرها المقاول الهارب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لبث أكاذيبه وشائعاته ضد الدولة ومؤسساتها، وتقع هذه اللجان الإلكترونية في أحد اللايفات التي يبثها الهارب محمد على من إسبانيا، ليكشف عن حقيقة هذه اللجان الإلكترونية الإخوانية.

فأثناء أحد اللايفات التي يظهر فيها محمد على المقاول الهارب، يظهر شخص من اللجان الإلكترونية الإخوانية ويدعى عبد الله أحمد ، ويعلق في اللايف الخاص بالهارب في المرة الأولى، قائلا :" من ميت بزو وكفرعثمان سليم ربنا معاكم".

ويظهر نفس الشخص عبد الله أحمد في نفس اللايف الذى ظهر فيه المقاول الهارب محمد على، ويقول له " من صفط العنب مركز كوم حمادة ربنا يوفقكم"

وفى مرة أخرى وثالثة يظهر نفس الشخص والذى يدعى عبد الله أحمد، في لايف المقاول محمد على، ويقول له " من مركز مغاغة ربنا معاكم"، لتكشف الكومنتات عبر صفحة الهارب محمد على، عن دعم اللجان الإلكترونية الإخوانية الإرهابية للمقاول الهارب محمد على.

متأمر وأهبل
متأمر وأهبل (2)
متأمر وأهبل (3)
متأمر وأهبل (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة