مصدر بـ الإسماعيلي لـ في الجول: المال يعيق ضمنا لـ كريم طارقمؤتمر سولشاير: لا أصدق أننا صوتنا ضد الـ 5 تغييرات.. وأي شيء يمكن حدوثه الموسم الحاليتوتو سبورت: رغم مسحته الإيجابية.. رونالدو قد يعود للتدريبات بعد 3 أياموكيله: إنتر أراد ضم سافيتش.. وحقيقة الصفقة التبادليةعاجل.. ميدو يعلن استقالته من مجلس إدارة نادي "زد"غالي يغيب عن لقاء إنبي أمام طنطابعد ارتداء النني لشارة أرسنال..تعرف على أبرز العرب الذين أرتدوها بأوروباالكشف عن موعد عودة رونالدو من فيروس كوروناشريف يقود هجوم إنبي أمام طنطا بالدوريجويندوجان: أتعامل مع فيروس كورونا بشكل أكثر جديةبعثة منتخب الصالات تغادر إلى الإماراتعبدالناصر محمد يقود ثورة التصحيح فى بهلاء العمانىجوزيه يهنئ الخطيب ويوجه رسالة للاعبي الأهليبعد اعتذار أبو قير للأسمدة.. منتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطة وديا9 قرارات 8 اجتماعات و9 أنشطة.. تعرف على الحصاد الأسبوعي لرئيس مجلس الوزراءمصر للطيران تسير اليوم 59 رحلة جوية داخليا وخارجيا لنقل 6300 راكبنصر أكتوبر و"اتكلم مصري" وانتخابات "نواب 2020"..وزارة الهجرة تصدر عددًا خاصًا من مجلة "مصر معاك"| صوررئيس جامعة الأزهر يوجه رسالة للمواطنين بعد ظهور نتيجة تحليل كوروناراعي الكنيسة الأسقفية بالجيزة يوزع حلوى المولد النبوي أمام مسجد عقب صلاة الجمعة |صورليست رانيا يوسف وحدها.. نجمات فاجأن الجمهور بإطلالات جريئة في «الجونة السينمائي» (صور)

«أنغامي» يطلق ميزة الراديو المباشر «live radio»

-  

طرح تطبيق أنغامي ميزة جديدة وهي زر البث المباشر، وبمجرّد الضغط عليه يذهب المستخدم إلى تجربة تفاعليّة جديدة وفريدة، فيتم إرسال إشعار لأصدقائه ومتابعيه حتى ينضموا إلى بثه المباشر أو «جلسته الموسيقية»، وبعد انضمامهم يمكنهم متابعة الموسيقى التي يلعب والتفاعل معها من خلال التصفيق الإفتراضي، ومراسلته طالبين منه الأغاني التي يريدون، وهو بدوره يمكنه تلبية طلباتهم والردّ عليهم عبر التعليقات.

وابتكر أنغامي خصائص كثيرة تعزّز التواصل الموسيقي الجميل. كل تلك الخصائص التشاركيّة والتفاعليّة هي جزء من مشروع أكبر كانت أنغامي تعدّه منذ فترة وها هي تقدّمه اليوم: الLive Radio أو الراديو المباشر.

وبات بإمكان كل مَن يستخدم تطبيق أنغامي أن يكون «DJ» يكفي أن يضغط على زر البث المباشر (Go Live) ليبدأ بلعب الموسيقى لأصدقائه عبر أنغامي، وهنا المتعة مشتركة، متعة الـ «DJ» الذي يختار الموسيقى، ومتعة المستمعين.

ويمكن الآن مشاركة الموسيقى التي يستمع لها المشترك مع عائلته وأصدقائه أو أي شخص يتشابه ذوقه الموسيقي معه بإختصار، Live Radio يمنح كل مستخدم لتطبيق أنغامي فرصة أن يصبح «DJ» هذه الميزة الجديدة تسهّل الحفلات الرقميّة، حيث يمكن لأي كان أن يدعو أشخاصًا من مختلف أنحاء العالم للانضمام إلى حفلته، أكان من داخل التطبيق أو عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

ويمكن أنّ تكون جلسة الاستماع خاصة وحميمة، فيقتصر الحضور على شخص واحد من اختيارك. في كل الأحوال، يساعد Live Radio من أنغامي بطريقةٍ ما على مشاركة المشاعر وتقصير المسافات بين الناس بخاصة في زمن التباعد الاجتماعي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة