الحركة الوطنية الليبية تُحذر من اختيار أشخاص محددين في مؤتمر تونس نوفمبر المقبلعمران خان :مستمرون في دعم كشمير لتقرير المصيربـ"المساحات وفروق الأسعار".. تشتري شقة في الإسكان الاجتماعي ولا "المتوسط"؟ (صور)مطار القاهرة: سفر ووصول 20 ألف راكب على متن 177 رحلة اليوموزيرة البيئة: التناغم بين البيئة والاقتصاد أساس التعافي الأخضرمن يوم حتى عام ونصف.. الصحة تنشر جدول تطعيمات المواليد (إنفوجرافيك)"الإسكان" تحتفل بالانتهاء من صب خرسانة 4 أبراج في العاصمة الإداريةرئيس المجلس السيادي في السودان يصل القاهرة"ملتزمون بالتميز".. "معلومات الوزراء" يحصد جائزة المنظمة الأوروبية لإدارة الجودةوزير الإسكان: العاصمة الإدارية مدينة عصرية حديثة تؤسس لحضارة مصر العريقة"التموين": إطلاق 4 خدمات للسجل التجاري على بوابة الحكومة الإلكترونية نوفمبر المقبلجمارك مطار القاهرة تضبط راكبة بحوزتها مستحضرات تجميل وتليفوناتمكتبة الإسكندرية تعلن فتح باب التقدم لجائزة عبد الرحمن الأبنودي لشعر العاميةجامعة الإسكندرية و«الطب التجديدى» توقعان بروتوكول تعاون لتطبيق العلاج الجيني للأمراض المستعصية (صور)شاشة «الدرع الخزفي» لـ«آيفون 12» تتفوق على أي هاتف ذكيذبح أخيه قبل 10 سنوات.. حبس عاطل بتهمة قتل شقيقين في الشرابيةفي عيد ميلادها الـ32.. أبرز إطلالات أمينة خليل المتميزة«زراعة الإسكندرية»: مخزون الأسمدة آمن.. ووفرنا تقاوي القمح للمزارعينمحافظة المنيا تنظم مؤتمرًا للترويج لمجمع الصناعات الصغيرةمحافظ المنيا يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

أميرة رضا وفرقتها الموسيقية على مسرح الهناجر الجمعة

-  
أميرة رضا

تقدم الفنانة أميرة رضا وفرقتها الموسيقية حفلة في السابعة والنصف من مساء الجمعة، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية.

يأتي الحفل ضمن برنامج «عودة الروح» الذي ينظمه قطاع شؤون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال.

وتشدو أميرة رضا لأول مرة على مسرح ساحة مركز الهناجر، بباقة متنوعة من أغانى زمن الفن الجميل، وقد غنت أميرة رضا، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال الجلسة الختامية من المؤتمر الوطني الثاني للشباب الذي عقد في أسوان.

ويواصل القطاع تقديم برنامج عودة الروح في السابعة والنصف مساء يوميا حتى 30 سبتمبر الجارى، مع اتباع وتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية من خطر فيروس كورونا المستجد، وأسعار التذاكر ٢٠ و٣٠ جنيه.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة