أخبار البنوك.. كيف تحصل على قرض سيارة بإثبات دخل أو صورة البطاقة فقط؟علي جمعة: نتألم من الإساءة لرسول الله من بعض الجاهلين سواء بقصد أو بجهلاستعدادت مكثفة لمواجهة الشتاء فى 6 أكتوبر«الكحلاوي» و«التهامي» وفرقة أبو شعرة للإنشاد في احتفالات المولد النبوي بـ«المحور»وزير الإعلام يهنئ السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريفمحافظ المنيا يشهد مؤتمر «مصنعك جاهز» للترويج لمجمع الصناعات بالمنطقة الصناعيةاكتمال النصاب القانوني لـ «عمومية الصحفيين» بالإسكندريةنائب وزير الخارجية للشؤون الإفريقية يُطلع بعثة جامعة الدول العربية على سير انتخابات مجلس النوابعادل الغضبان يشهد الندوة التثقيفية الثانية لمنطقة وعظ بورسعيدرسلان يكرّم الفريق الأول لنادي السكة الحديد لصعوده للدوري الممتاز (ب)محافظ بني سويف: تلقينا 105 آلاف و946 طلب تصالح في مخالفات البناءلماذا استخدم المصريون القدماء الحبر الأحمر فى البرديات؟.. اعرف سر الصنعةالرايات فى الإسلام.. كيف تطورت شعارات وأعلام المسلمون منذ ظهور الدعوةبأمسية وروحانيات.. نادي أدب طنطا يحتفل بالمولد النبوي الشريف | صورمحافظ الإسماعيلية يستعرض الاستعدادات لانتخابات مجلس النوابمحافظ كفر الشيخ: تلقينا 87 ألفا و560 طلب تصالح في مخالفات البناء حتى الآنانطلاق ماراثون الدراجات بجامعة أسوان | صورضبط مصنع غير مرخص لإنتاج الأدوية في طنطا وبداخله 20 ألف عبوة | صورمحافظ الإسكندرية يستقبل سفير بريطانيا لبحث تعزيز العلاقاتطنطا ضمن أفضل 80 جامعة عربيا والـ 19 في «الاستشهادات البحثية»

توقعات الأبراج اليوم 24-9-2020: الدلو يقابل شخصا جذابا.. والميزان مهتم بالروحانيات

   -  
توقعات الأبراج

برج الحمل:

قد يكون لديك صديق يحب الثرثرة ولكنك لست من هذا النوع الذي يحب النميمة، وما تسمعه منه يشوبه الكثير من المبالغات.

برج الثور:

هدية اللحظة الأخيرة التي كنت ترغب في شرائها لشخص مميز قد تراوغك اليوم.

برج الجوزاء:

قد يبدو كل شيء خطأ بالنسبة لك اليوم، فالمنزل لا يبدو على ما يرام، والأثاث يحتاج إلى تعديل، وربما لست سعيدًا أيضًا.

برج السرطان:

قد تكون طاقتك متباطئة اليوم، وقد يكون من المفيد لك بذل الجهد، وبعدها استمتع بالخروج لأمسية ترفه بها عن نفسك.

برج الأسد:

يكشف فحص سريع لرصيدك المصرفي أنه أقل قليلاً مما كنت تتوقعه، ربما لن تصاب بالذعر، لكنك تشعر ببعض الإحباط، لذا يجب الالتزام بخطة مالية.

برج العذراء:

أنت مقصر في الاهتمام بأسرتك وشريك حياتك، فحاول أن تلقي نظرة موضوعية وأنجز أكبر قدر ممكن ثم اذهب إلى المنزل لقضاء وقت مميز مع عائلتك.

برج الميزان:

يمكن أن تلتقي اليوم مجموعة مهتمة بالروحانيات وقد تنجرف معهم وتشعر بالراحة تجاههم، وتعبر عن امتنانك لهم لتقديمهم الدعم لك.

برج العقرب:

كانت أمور الحب تسير على ما يرام بالنسبة لك مؤخرًا، لكنك اليوم قد تكون وحيدًا وغير قادر على الوصول إلى اهتمام رومانسي حالي أو محتمل.

برج القوس:

ستجد حساباتك المصرفية اليوم أقل مما كنت تعتقد، لكن لا تفقد الأمل، حيث هناك العديد من الطرق لديك لتعويض هذه النقص، ومنها خفض النفقات حتى تظل مواردك المالية في مأمن.

برج الجدي:

فكر في المكان الذي تريد إجراء التغيير فيه، وبمجرد أن تتخذ قرار لا تتردد في تنفيذه، لأن الفرصة قد لا تأتي مرة ثانية.

برج الدلو:

قد تقابل شخصا اليوم تجده جذابًا ولكن تنسى الحصول على معلومات الاتصال الخاصة به، احتفظ بالورق والقلم في متناول يدك.

برج الحوت:

هل وضعت خططًا للحصول على اهتمام رومانسي في منزلك، لا تتعجل بالاستعداد، فمن المحتمل أن تتأخر شريكتك، ربما تدخلت أحداث خارجة عن إرادتها، وقد تضطر إلى الانتظار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة