صلاح احتياطياً.. ليفربول يُعلن تشكيله لـ "ميدتييلاند" في الأبطالتقارير: رئيس برشلونة يستقيل من رئاسة الناديمباشر تشامبيونز ليج.. مونشنجلادباخ 0-0 ريال مدريد.. مارسيليا 0-0 مانشستر سيتيصدمة في الزمالك قبل مواجهة الرجاءأبطال أوروبا.. ليفربول 0 - 0 "ميدتييلاند".. صلاح احتياطياًرونالدو يغيب عن مواجهة برشلونة بسبب كوروناتعليق مفاجئ من تركي آل الشيخ على تصريحات رمضان صبحيدوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ ينتزع فوزا صعبا من لوكوموتيفمجموعة ريال مدريد.. تعادل سلبي بين إنتر وشاختار بدوري الأبطالمحمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول أمام ميتلاند«صلاح» احتياطيا.. انطلاق مباراة ليفربول وميتلاند في دوري الأبطال«بارتوميو» يقدم استقالته من تدريب برشلونةبايرن ميونخ يفوز بصعوبة على «لوكوموتيف» في موسكو«كورونا» تبعد كريستيانو رونالدو عن مواجهة «ميسي»بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد ومونشنجلادباخ في دوري ابطال اوروبابنزيما وأسينسيو يقودان هجوم ريال مدريد أمام مونشنجلادباخ بدوري الأبطاليلا شوت حصري مشاهدة مباراة ليفربول ومتيولاند بث مباشرمباشر بالفيديو | مباراة ليفربول وميتلاند في دوري أبطال أوروباتركي آل الشيخ يهاجم بيراميدز.. ويحذر الكاف قبل نهائي أفريقيامشاهدة مباراة ليفربول ومتيولاند بث مباشر اليوم 27/10/2020

الاثنين.. بدء تسجيل الرغبات إلكترونيًا لطلاب الدور الأول بالثانوية الأزهرية

   -  
محمد المحرصاوي رئيس جامعة الازهر - صورة أرشيفية

وافق مجلس جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، على بدء العمل بمكتب تنسيق القبول الإلكتروني بجامعة الأزهر لتمكين طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية الناجحين في الدور الأول من تسجيل رغباتهم بداية من الاثنين 28 سبتمبر، وحتى يوم الخميس الموافق 1 أكتوبر.

ووافق مجلس جامعة الأزهر على إضافة معهد نُظم المعلومات الإدارية بكليات التجارة بنين وبنات، إلى رغبات التنسيق بدءًا من العام الدراسي المقبل.

ووافق المجلس أيضًا على إضافة معهد معاوني القضاء بكليات الشريعة والقانون للبنين، وشعب الشريعة والقانون بكليات الدراسات الإسلامية والعربية للبنات، إلى رغبات التنسيق بدءًا من هذا العام أيضًا، وتقرر افتتاح المعهد بكليات الشريعة والقانون في القاهرة، وطنطا، وتفهنا الأشراف، وأسيوط، إضافةً إلى كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة.

ووافق المجلس على إضافة فصول الهندسة الزراعية بأسيوط إلى رغبات التنسيق بدءًا من هذا العام، ووافق المجلس على تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بتخفيض الحد الأدنى بنسبة 2 % لطلاب محافظة شمال سيناء الحاصلين على الشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام شريطة أن يكون مقيمًا بها إقامة فعلية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة