تشارلى شابلن.. الأسطورة الحية تتجلى بمهرجان الجونةتصدر قريبا.. طبعة جديدة من رواية "سخط" لـ فيليب روثأبرز قضايا التوك شو.. "التنمية المحلية" تكشف الاستعدادات انتخابات النوابأبرز لقطة.. عمرو أديب لسيد عبد الحفيظ: كان على عينى تلعبوا نهائى سهلحتى لا تتعرض لمحضر سرقة.. لو لمبة العداد نورت أصفر تعمل إيه؟كيف نجح المتحف المصرى الكبير فى تكرار ظاهرة تعامد الشمس على رمسيس الثانىما هو المعدل الطبيعى لضربات القلب ولماذا من المهم الحفاظ عليه لصحة الجسم؟"العطيفي" يحصل على درجة الماجستير من جامعة أسيوط عن "آلية مواجهة الإرهاب"تراجع أعداد زوار برج إيفل بسبب جائحة فيروس كورونامستشار النواب الليبي: أتوقع نجاح اتفاق وقف إطلاق النار الدائم في ليبياأوجد مؤسسات تمويلية غير البنوك.. 5 مميزات جديدة في قانون الإفلاسقبل البدء بساعات.. حالات معفاة من غرامة عدم التصويت في انتخابات النوابقبل ساعات من البدء.. الأقصر تستعد للعُرس الديمقراطي في انتخابات النوابأفضل مزارع في مصر: الري بالتنقيط يوفر 50% من المياه ويزيد الإنتاجية9 مستندات لطلب تصريح بتوصيل مرافق دائمة بالجيزة.. تعرف عليهاما حكم تأخير إخراج الزكاة بدون عذر أو إخراجها على دفعات؟.. المفتي يجيبمهام «الشيوخ».. نظافة المدارس.. وخسائر «الأرز»حضارة اللا يقينالانتخابات الأمريكية والتبدُّلات الاجتماعيةالفن كتجربة متفردة

توقعات بزيادة استثمارات قطاع التأمين الطبى لـ 16 مليار جنيه.. فيديو

-  

توقع علاء الزهيرى رئيس الاتحاد المصرى للتأمين، زيادة حجم الإستثمارات في نشاط التأمين الطبي لـ 16 مليار جنيه خلال الفترة القادمة، وذلك في ضوء مشاركة قطاع التأمين الطبى الخاص في منظومة التأمين الصحى الشامل، وأضاف في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن الإتحاد المصرى للتأمين قام بتقديم مقترحات بعد دراسة مستفيضة مع هيئة الرقابة المالية والهيئات المعنية بتطبيق منظومة التامين الصحى الشامل، حول كيفية مشاركة القطاع الخاص في المنظومة الجديدة، وذلك لما تتمتع به شركات التأمين من خبرة كبيرة في إدارة التأمين الطبي وتحصيل الأقساط ودفع التعويضات وإدارة المنظومة بشكل إلكترونى، مشيرا أن يكون هناك دور للتأمين الطبي وسوف يتم الإعلان عنه قريبا بعد الاتفاق على آلية التنفيذ .

وحول هذا الدور أوضح الزهيرى انه سيكون بشكل تكميلى أو من خلال تغطية أجزاء يحتاجها المواطن بشكل كبير، ومساعدات لنوع من الخدمات تحتاجها المنظومة في بداية تطبيقها، واوضح الزهيرى أن التأمين الصحى الشامل سوف يخلق وعى كبير لدى المواطنين، مما سيؤدى لزيادة معدلات حجم الطلبات الخاصة بالتأمين الطبي، وهناك قانون التأمين الموحد الجديد الذى سمح للشركات بالاستثمار في نشاط التأمين الطبي فقط برأس مال اقل من تأسيس شركات تأمين الحياة او الممتلكات، مما سيساعد على جذب مزيد من الاستثمارات بشكل مباشر لهذا القطاع من الداخل والخارج، ويبلغ حجم أعمال القطاع حوالى 4 مليار جنيه، بالإضافة إلى 4 مليار جنيه لشركات الرعاية الصحية، واتوقع زيادته للضعف إذا تم إيجاد دور للتأمين الطبي من خلال المنظومة الجديدة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة