جسم بشرى وسلاحف النينجا.. أزياء هالوين لا تنسى لمشاهير العالم«زيانا» فيلم عماني عن التحرش في «الهناجر» الاثنينوزيرة الثقافة تفتتح مهرجان الحرف التراثية الأحدوفد «تنشيط السياحة الداخلية» يزور كشك الملك فاروق في الإسكندرية (صور)«الأرصاد»: استمرار سقوط الأمطار الأحد.. وطقس معتدل شمالاً (تفاصيل)«الشعب الجمهوري»: لا يوجد أي مشاكل داخل اللجان الانتخابية.. ومشاركة فعالة من الشبابتحرير 107 محضر تمويني خلال يوم واحد بالمنوفيةقرى سياحية بالغردقة توفر أتوبيسات لنقل العاملين للجان الانتخاباتأكاديمية البحث العلمي تناقش «الرعاية الإجتماعية لكبار السن» الثلاثاءرئيس مجلس الشيوخ يناشد المواطنين النزول للتصويت في انتخابات «النواب»«الرعاية الصحية»: 40 ألف خدمة طبية وعلاجية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل ببورسعيد بـ3 شهورشمال سيناء تتعرض لسقوط أمطار خفيفة551 حالة شفاء من «كورونا» بشمال سيناءأردوغان: ماكرون بحاجة إلي علاج نفسيجوتيريش: تورط حزب الله في الحرب السورية يشكل مخاطر على استقرار لبنان والمنطقةإصابة عمدة اسطنبول بفيروس «كورونا»تحالف دعم الشرعية في اليمن: أسقطنا طائرة حوثية مفخخةترامب: بايدن يدمر كل شيء والإعلام يصنع الرعب قبل الانتخاباتالتحالف الدولي ينفي استهداف مخازن نفط ووقود على الحدود التركية السوريةالجيش الليبي: نعمل على تجاوز التحديات التي تواجه اتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا

ترامب قبل الانتخابات: «تويتر» يقيد التعبير.. و«رويترز»: قصده «غير واضح»

-  
ترامب ينتقد عبر تويتر السياستين العسكرية والنقدية للصين - صورة أرشيفية

قال الئيس الأمريكي، دونالد ترامب، متحدثاً في البيت الأبيض، إن «تويتر يقيد التعبير عن وجهات النظر حتى لرئيس الولايات المتحدة».

يأتي ذلك وسط توتر العلاقات بين الرئيس الأمريكي ووسائل التواصل الاجتماعي، في الوقت التي أعلن دونالد ترامب الأربعاء أن إدارته تراقب عن كثب أداء شركات التكنولوجيا قبيل الانتخابات الرئاسية في الثالث من نوفمبر، متوقعاً أن تتوصل إلى استنتاج بشأن قضية شركات الإنترنت قريباً.

وذكرت «رويترز» أنه ليس من الواضح ما يعنيه ترامب عن الاستنتاج.

من جهتها، أرسلت وزارة العدل الأميركية إلى الكونجرس مشروع قرار يعزز الرقابة على الإنترنت.

وقالت الوزارة إن بعض منصات التواصل تستغل الثقة بها للتأثير على الناخبين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة