المعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مصنع ضبط بحوزته 777 كيلو حلوى مولد مجهولة بالسيدة زينبقفزة في صادرات كوريا الجنوبية من منتجات الحجر الصحي إلى أفريقياشعبة الأدوية تؤكد احتياج 1500 شركة دواء إلى خط ساخن لحل عوائق التصديرتخصيص 1.4 تريليون جنيه لمرتبات العاملين بالدولة فى 5 سنوات.. اقرأ التفاصيلتعرف على أبرز إنجازات مشروعات المياه بالصعيد فى عهد الرئيس السيسىالتعليم تتخذ إجراءات لحماية طلاب المدارس حال سقوط أمطار.. تعرف عليهامشروع محور المحمودية بالإسكندرية من مستنقع مخلفات وأوبئة إلى شريان حياة مرورىبـ صور على إنستجرام.. سيد معوض يحتفل بعيد ميلاد زوجتهموعد مباراة ليفربول وأياكس اليوم والقنوات الناقلةأسوان يبدأ تدريباته اليومية غدًا بعد أسبوع إجازة استعدادًا للاتحادالأهلي يواصل الاستعداد لمباراة العودة أمام الوداد وتجهيز قفشة"الزراعة" تؤكد تخطى صادرات المانجو والجوافة والعنب 176 ألفا و551 طنامسعف وسائق يردان 147 ألف جنيه عثرا عليها أثناء نقل مصاب في حادث بالغردقةالأرصاد: توقعات بسقوط أمطار غزيرة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 31 درجةترامب يقطع مقابلة مع شبكة "سي بي إس" ويهدد بنشرها قبل موعد بثها المباشربلغاريا تفرض ارتداء الكمامة في المناطق المفتوحة بعد زيادة حادة لإصابات كورونا"الخارجية الأسترالية" تحذر بلادها من احتمال التعرض للتجسسأردوغان عن التنقيب في البحر الأسود: "أخبار سارة قريبًا"بالصور.. افتتاح مطعم "ناين بيراميدز لاونج" وتشغيل أول حافلة كهربائية بالأهراماتحقق 160 مليون مشاهدة.. 10 معلومات عن الفيلم الدعائي "رحلة سائح في مصر"

زملاء شهداء أحداث سجن طرة: «كُتب لكم أن تكونوا في منزلة الشهداء»

-  
الشهداء الذين تصدور لهروب سجناء بطره

حالة من الحزن والأسى اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي حزنًا على استشهاد ضابطين وفرد شرطة بسجن طرة، أثناء محاولتهم منع 4 من المحكوم عليهم بالإعدام والمودعين بحجز الإعدام من الهروب من داخل السجن صباح الأربعاء.

ونشر ضباط وأفراد الشرطة صور للشهداء على صفحاتهم الشخصية، وقاموا بنعيهم، سائلين الله عز وجل أن يتقبلهم في واسع رحمته.

وقال أحد الضباط: «الله يرحمك يا عمرو، أنت والرائد محمد عفت والأمين اللي معاكم، ولكن حقكم جه في نفس اللحظة ومات الأربعة، ونفذتم فيهم حكم الإعدام اللي كانوا واخدينه أصلا».

وقال آخر: «الله يرحم شهداء سجن طره ويرحمنا من كل خونة الدقون ومن يواليهم».

ونعى أحد الضباط الشهداء قائلًأ: «تقبلكم الله في واس رحمته، وأسكنكم فسيح جناته، قدمتوا مهمتكم في الأرض، وكتب لكم أن تكونوا في منزلة الشهداء».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة