دوري أبطال أوروبا.. غيابات كثيرة في صفوف ليفربول قبل مواجهة أياكس غداقبل عامين على انتهائه.. توتنهام يحاول تجديد عقد نجم الفريقأخبار الرياضة.. شرط وحيد لتأجيل لقاء الزمالك والرجاء.. والنصر يحسم مصير أحمد موسىبعد تعافي ساسي من كورونا.. إسماعيل يوسف لـ فرجاني: مستنيكحسام البدرى يرفض التسرع فى إعلان قائمة المنتخب بسبب الإصابات والإجهاد5 معلومات عن مباراة بيراميدز وحوريا الغينى اليوم الثلاثاء 20 / 10 / 2020 بالكونفدراليةوزيرة الهجرة: غرفة العمليات تعمل بشكل دائم خلال الانتخابات البرلمانية في الخارجذكاء في التعامل مع عجلة الإنتاج والتنمية خلال كورونا.. خبير اقتصادي يستعرض إنجازات مصر.. فيديوأخبار التوك شو.. أمطار غزيرة في مصر الجمعة والسبت.. وأحمد موسى يطالب أسامة هيكل بالاستقالةرغم قلة سعرها..حلوى المولد النبوي الشريف لم تلق زبونها في سوهاج..شاهدمحافظ بني سويف لرؤساء الوحدات المحلية: سأتابع بنفسي جهودكم في حل مشاكل المواطنينمصابة بالسعار.. ثعالب متوحشة تهاجم المواطنين والماشية في الوادي الجديد.. تفاصيلفاتورة التليفون الأرضى.. آخر موعد للسداد ورابط الاستعلامتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. موسم الأمطار يبدأ بالسواحل وانخفاض تدريجي بدرجات الحرارةاستعلم الآن بالرقم القومى عن لجنتك ورقمك بالكشوف من الهيئة الوطنية للانتخاباتالجزائر 27 وموسكو 4.. تعرف على درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية الثلاثاءأمطار متوسطة على السواحل الغربية.. توقعات «الأرصاد» لطقس اليومولهان لـ راشد الماجد تحصد 30.4 مليون مشاهدةفي ذكرى ميلاد ليلى فوزي.. تزوجت 3 مرات وخدعت والدها بسبب بوسةالليلة.. باسم مغنية يكشف كواليس مشاركته في مسلسل إلا أنا

أعمال شغب.. تامر أمين يكشف تفاصيل جديدة في واقعة عنف طرة..فيديو

   -  
الإعلامي تامر أمين

أكد الإعلامي تامر أمين أن اليوم كان هناك محاولة فاشلة من مساجين بسجن طرة للهروب ولكن تم التعامل معهم مؤكدا أن هؤلاء المساجين محكوم عليهم بالإعدام وهو حكم نهائي واجب النفاذ.

وأضاف أمين خلال تقديمه برنامج آخر النهار عبر فضائية النهار أن هؤلاء المساجين حاولوا عمل شغب داخل السجن واعتدوا على ضباط وحاولوا الهروب وتم التعامل الأمني معهم مما أدى إلى مصرعهم ولكن للأسف الشديد تلك المحاولة أدت إلى استشهاد 3 من أبطالنا بوزارة الداخلية.

وتابع مقدم برنامج آخر النهار أنني أقدم كل التحية لأرواح الشهداء وكل الإعزاز لأرواحهم الطاهرة وأن يتقبلهم الله من الشهداء فهي دماء دفعت من أبطال القوات المسلحة والشرطة حتى ينعم المواطن المصري بأمان.

وأشار أمين إلى أن أبطالنا من القوات المسلحة والشرطة "كل يوم بيضحوا بحياتهم" وهم أهم عنصر في أي دولة سواء مؤسسات عسكرية وشرطية قوية تحافظ على الوطن. 

وقال مقدم برنامج آخر النهار إن الهدف من الدعوات التخريبية ضد الدولة المصرية إسقاط الدولة وأن تكون ليس لها هوية مثل ما تم ببعض الدول الأخرى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة