احذر.. هذا النوع من المشروبات هو الأكثر سمية في محلات البقالة«الصلح خير».. نهاية أزمة باسم سمرة وعمر كمال (فيديو)6 طرق للوقاية من هشاشة العظام فى الاحتفال بيومها العالمىتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم بالسوق المحلىطقس اليوم مائل للحرارة شمالا وأمطار على السواحل الغربية والقاهرة 31 درجةضبط 12 ألف عبوة عقاقير هرمونات وحقن مجهري داخل شقة بالإسكندريةوزيرة الثقافة تفتح اليوم معرض الكتاب الأول بالمنصورة فى حديقة شجرة الدرالمصريون بالخارج يواصلون طباعة بطاقات اقتراع انتخابات النواب لليوم الثاني والأخيربائع يعترف بسرقته شقة فى الموسكى واستيلائه على 2000 جنيهدوري أبطال أوروبا.. غيابات كثيرة في صفوف ليفربول قبل مواجهة أياكس غداقبل عامين على انتهائه.. توتنهام يحاول تجديد عقد نجم الفريقأخبار الرياضة.. شرط وحيد لتأجيل لقاء الزمالك والرجاء.. والنصر يحسم مصير أحمد موسىبعد تعافي ساسي من كورونا.. إسماعيل يوسف لـ فرجاني: مستنيكحسام البدرى يرفض التسرع فى إعلان قائمة المنتخب بسبب الإصابات والإجهاد5 معلومات عن مباراة بيراميدز وحوريا الغينى اليوم الثلاثاء 20 / 10 / 2020 بالكونفدراليةوزيرة الهجرة: غرفة العمليات تعمل بشكل دائم خلال الانتخابات البرلمانية في الخارجذكاء في التعامل مع عجلة الإنتاج والتنمية خلال كورونا.. خبير اقتصادي يستعرض إنجازات مصر.. فيديوأخبار التوك شو.. أمطار غزيرة في مصر الجمعة والسبت.. وأحمد موسى يطالب أسامة هيكل بالاستقالةرغم قلة سعرها..حلوى المولد النبوي الشريف لم تلق زبونها في سوهاج..شاهدمحافظ بني سويف لرؤساء الوحدات المحلية: سأتابع بنفسي جهودكم في حل مشاكل المواطنين

كيف تقتل المرأة طموح الزوج؟.. خبير يوضح.. فيديو

   -  

قال طارق وفائي، اللايف كوتش، إن الزوجة قد تقتل طموح الزوج؛ إذا لم تكن تؤمن بطموحه، مشيرًا إلى أن الرجل يحب المرأة التي تشبهه، فلو كان طموحا؛ يريد امرأة طموحة، والعكس صحيح. 

وتابع "وفائي"، خلال حواره مع الإعلامي ممدوح الشناوي، ببرنامج "البيه والهانم"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن هناك شخصيات طموحة، ولن تستطيع أن تعيش بدون المنافسة والتخطيط، لافتًا إلى أن الشخص إذا كان يعي ما يريده جيدًا في حياته؛ فلن يحبطه الزواج، حتى إذا كانت تجربته في الزواج غير جيدة. 

وأشار إلى أن الشخص الذي لديه طموح وهدف، لن يستطيع أن يوقفه أحد، موضحًا أن الزوج غير القادر على التنسيق بين أسرته وتحقيق طموحه؛ سيعاني كثيرًا في حياته الزوجية.

وقال طارق وفائي، اللايف كوتش، إن المرأة إذا كانت طموحة، والزوج غير طموح، ففي هذه الحالة يشعر الزوج بأن زوجته تتعالى عليه، ويؤدي ذلك الأمر إلى الغيرة، وفي هذه الحالة يستخدم الزوج سلطاته ويمنعها من الخروج وخلافه.

وتابع "وفائي"،  أن بعض الأشخاص يكون طموح للغاية، ولكن بسبب مسؤوليات الزواج ينسى أحلامه، ويرى أن الحياة قد تتوقف عند الزواج فقط. 

ولفت إلى أن مقارنة المرأة بين زوجها وغيره من الأزواج؛ أمر سلبي للغاية، ولا يؤدي إلى تغذية الطموح على الإطلاق، مشيرًا إلى أن عدم وجود طموح لدى طرف من الزوجين، قد يؤدي إلى الغيرة أو عدم تقدير الطموح من الطرف الآخر، وبالتالي حدوث الكثير من المشاكل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة