عمر السومة يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد بالدوري السعوديتشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة الأهلي بالدوري السعوديموعد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلةرياض محرز يقود تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام شيفيليد يونايتد بالدوري الإنجليزيالاثنين.. أشرف صبحي يعقد مؤتمر صحفي للاعلان عن مراسم قرعة دوري مراكز الشبابموعد مباراة ريال مدريد وهويسكا والقنوات الناقلةكريم بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام هويسكا بالدوري الإسبانيموعد مباراة ليفربول وست هام يونايتد والقنوات الناقلةمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ست هام يونايتد بالدوري الإنجليزيبالأرقام.. كيف حقق أحمد سامى إنجاز المركز الخامس مع سموحة هذا الموسمخلال 12 عاما.. السيسي: نحتاج 400 مليار جنيه لسد الفجوة بين عدد الجامعات والسكانالسيسي: عدم الاستقرار معناه ضياع الدولة وأي فعل الناس تعمله ليه تكلفة كبيرةالسيسي يرحب بالأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوكدون تغيير وبنسبة 25%.. مد مهلة سداد رسوم جدية التصالح شهرا إضافياوزير الزراعة ومحافظ الغربية يبحثان سُبل تحقيق التنمية الزراعية بالمحافظةتشمل القاهرة.. الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار ودرجات الحرارةقناة مفتوحة تبث مباراة الزمالك والرجاء.. و"الوطنية للإعلام": التصوير بـ ١٢ كاميراوزير السياحة: افتتحنا 17 متحفا خلال 6 سنواتالسيسي: "30 ألف طالب مصري بيتعلموا في الخارج وده عبء على الأهالي"موضوع خطبة الجمعة القادمة بعنوان "من مواقف الشرف والنبل في السيرة النبوية المشرفة"

أوكا يطرح فيديو تشويقي للترويج لأغنية «1991 اتدلع»

-  

طرح مطرب المهرجانات «أوكا» على صفحته الرسمية على فيسبوك فيديو ترويجي للإعلان عن قرب موعد طرح أغنيته الجديدة «1991 اتدلع» التي تم تصويرها قريبا بأحد ستديوهات منطقة أبورواش على طريقة التسعينات.

واستعان أوكا بعدد كبير من أصدقائه وفرقته الموسيقية للمشاركة في تصوير الفيديو كليب، كما شارك والده في تصوير الأغنية بدور معلم لغة عربية وظهرت المجاميع بأزياء فترة التسعينات، وذلك بتوقيع الاستايليست كالوشة وزوايا مدير التصوير الإيطالي فيدريكو الذي يشارك مع أوكا للمرة الثانية بعد إعلان «شبرقة» وبتوجيه من المخرج الشاب يحيى علاء، الذي حرص على إظهار روح المرح والضحك بين أفراد العمل يوم التصوير التي انعكست على مشاهد الفيديو كليب الذي شارك به ايضا أمح الدولي.

كما حرصت الفنانة مي كساب زوجة أوكا على الحضور لدعم زوجها والاحتفال به على طريقتها الخاصة بإحضار تورتة مكتوب عليه «مبروك يا جنرال» احتفالا بتصوير فيديو كليب أغنية 1991 «إتدلع» ومن المقرر طرح العمل قريبا على القناة الرسمية لأوكا على يوتيوب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة