وزير الخارجية يصل إلى العاصمة الروسية موسكومصادر: الحكومة ستبحث القرار النهائي لمهلة التصالح بمخالفات البناء وفقا لما تلقاه رئيس الوزراء من المحافظينالمهن الطبية: 12 ألف مشترك بمشروع العلاج خلال أول شهر من فتح باب الاشتراكلتخفيف الأعباء .. محافظ دمياط تلتقي مستأجرى بعض المواقع بمدينة رأس البرعملية جراحية بالمنظار تنهي معاناة مريض من الشخير في أسوانمحافظ كفر الشيخ: تلقينا 86 ألفًا و243 طلب تصالح حتى الآنمحافظ الغربية يكرم سبع وعتمان تقديرا لدورهما فى خدمة المجتمعمباشر ليلة الأبطال - جلادباخ (1)-(0) ريال مدريد.. ليفربول (0)-(0) ميتلاند.. أسينسيو يهدر التعادلبايرن القياسي يعود بانتصار ثمين من روسيا.. وإنتر يفشل في تخطي تحالف شاختار والعارضةبارتوميو يستقيل من رئاسة برشلونة.. ويؤكد: أحذر مما سيحدث لو لم يُستكمل ما بدأناهقبل أيام من عودة النشاط في الأرجنتين.. مارادونا في الحجر الصحيفي الدرجة الثانية - الأولمبي يضم حسين حمديقناة الزمالك تعلن: إيقاف برنامج زملكاوي أسبوعين من المجلس الأعلى للإعلامنور السيد لـ في الجول: قرار رحيلي عن الاتحاد نهائي.. ولدي أكثر من عرضكلنا معرضون للإصابة بـ كورونا.. وزير التعليم: العام الدراسي سيكتمل تحت أي ظرف.. فيديوبسبب هجوم أسماك.. البيئة تغلق منطقة الغوص فى محمية رأس محمدتجارب كورونا فى مصر: 3 آلاف متطوع مصرى خضعوا لتجارب اللقاح و42500 حول العالم.. فيديووزيرة التضامن: دفع مصاريف 2 مليون طالب تابعين لـ تكافل وكرامة.. فيديوأحمد موسى يعلق على وفاة رضيع طوخ: الأم جاحدةرافعين شعار تحيا مصر.. مصطفى بكري: لو قطعوا رقابنا سنظل ندعم مؤسسات الدولة.. فيديو

مصر للطيران تتسلم الطائرة الحادية عشر من طراز A220-300

   -  
الطائرة الجديدة

وصلت منذ قليل الي مطار القاهرة الدولي الطائرة الحادية عشر من طراز A220-300 بحروف تسجيل SU-GFG والتي تسلمتها مصر للطيران من مصنع شركة إيرباص العالمية في مدينة كيبك بكندا من أجمالي 12 طائرة، تعاقدت عليها الشركة من نفس الطراز لتنضم لأسطول الشركة الوطنية هذا العام تباعا وذلك في إطار خطط شركة مصر للطيران الهادفة إلى تحديث وتطوير جميع طائرات أسطولها ذات الممر الواحد وبالتعاون مع شركة إيرباص العالمية.

وتقدم طائرة مصرللطيران من طراز 300-A220 سعة مقعدية 140 راكبا وخدمات الانترنت علي متن الطائرة، وراحة فائقة للعملاء، كما تتسم بنوافذها الكبيرة فى كل صف مقاعد حيث ضوء طبيعى أكبر لكل مسافر، وتعمل الأضاءة LED بالألوان الكاملة أيضا على تعزيز رفاهية الركاب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة