حدث ليلا.. مرتضى منصور يكشف حقيقة تشميع خزينة الزمالك.. والقبض على فتيات يعلقن صورا مسيئة للنبي في فرنسابالتعاون مع مايكروسوفت.. التعليم: إيميل مدرسي لجميع المعلمين والطلبةأكثر 5 مدن تستمتع فيها بالسير على الأقدام .. مدينة صينية فى المقدمةحنان مطاوع تنتظر حصولها على جائزة أفضل ممثلة فى إفريقيا عن فيلم"قابل للكسر"قرأت لك.. "التضحية غير المجدية" العالم يبحث عن "الأمن أولا "أبرز القضايا على طاولة التوك شو.. وزير التعليم يعلن عن إطلاق قناة تعليمية جديدةفرنسا تعتقل 3 ناشطات ألصقن رسوماً كاريكاتورية للنبي محمدالمحكمة الأمريكية العليا تقبل طلبات استئناف ترامب بشأن السياج الحدودي مع المكسيكوزير الداخلية الفرنسي يأمر بإغلاق مسجد قرب العاصمة باريسالصين تسجل 19 إصابة جديدة بفيروس «كورونا»ماكرون ورئيس وزراء العراق يشددان على أهمية مكافحة الإرهابتعرف على خدمات تقدمها المنصة الموحدة لخدمات الكهرباءاعراض عرق النسا عديدة أبرزها ألم الساق عند الجلوسأدلة جديدة على ارتباط المستويات العالية من أشعة الشمس بتقليل نمو كوروناأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البورى يتراوح بين 32-46 جنيهاالتعليم تحدد إجراءات تسليم التابلت لطلاب أولى ثانوى و100 جنيه رسوم تأمينخطة محافظ الشرقية لمواجهة موجة الأمطار والطقس السىءتعرف على محطة كهرباء غياضة ببنى سويف إحدى أكبر محطات العالمشاهد.. منطقة صمداى بمرسى علم "بيت الدلافين" فى 10.. صورزوج يطالب بحبس زوجته والسبب: سكبت الزيت المغلى على جسدى لرفضى غيابها عن المنزل

بلغنا الشرطة عشان شكينا إنه حرز.. تفاصيل استخراج هاتف محمول من معدة مواطن في بنها.. فيديو

   -  
موبيل من معدة إنسان

قال الدكتور أحمد شولح مدرس جراحة الطب بمستشفى بنها الجامعي ، إن الموبايل الذي كان في معدة المريض موبايل رقمي قديم مؤكدا علي ان المريض تم تحويله الي من قبل دكتور محمد الجزار وهو استشاري جراحة قلب وصدر وقالي ان هذا المريض ويؤكد انه ابتلع موبيل .

وأضاف أحمد شولح خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحياه اليوم المذاع علي قناه الحياه ، ان المريض عندما قمت بالكشف علية ومعرفة الأعراض التي يعاني منها قالي بعدها أنه قام ببلع موبيل أثناء ضحكه مع أصدقائه .

واوضح أحمد شولح ، أن عند عمل الإشاعات اللازمة تبين وجود الموبيل داخل معدة المريض ولم نستطع إزالته بالمنظار وذلك لان حجمه كبير.

وتابع : بعد إخراج الموبايل من معدته عن طريق إجراء عملية جراحية له وجدنا الموبايل علية بلاستيك و شككنا أنه حرز وقمنا بإبلاغ الشرطة .

واستكمل : ان سبب اتصالنا بالشرطة هو عدم استيعابنا بأن يقوم شخص ببلع موبايل ومن الممكن ان يكون شيء آخر" .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة