الجريدة الرسمية تنشر قرار تضامن دمياط باندماج جمعيتين تحت جمعية واحدةوالد الطفل المتوفى داخل نادى الرواد: احتسبته عند الله والحادث قضاء وقدروكيل "صحة سوهاج" يتفقد الاجراءات الاحترازية بعدد من لجان المحافظة .. صورنقل الناخبين إلى لجانهم للتصويت بمدينة القرنة غرب الأقصر.. صورإقبال كثيف من المواطنين بقرى الدير والقرنة بالأقصر على التصويت فى الانتخاباتنائب محافظ قنا يتفقد لجان انتخابات مجلس النوابناخبو الإسكندرية يواصلون التوافد على اللجان للإدلاء بأصواتهم بالفترة المسائيةحشود نسائية تنتظر التصويت خارج اللجان الانتخابية بعد زيادة الأعداد بقنامحافظ دمياط تتابع الأعمال الجارية بمشروع تطوير حديقة بنت الشاطئ.. صوررئيس لجنة بالإسكندرية يخرج بالأوارق لمساعدة مسنة على الإدلاء بصوتهاأروى جودة تتألق في اليوم الثاني لمهرجان الجونةناقد موضة يعلق على إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان الجونةبيراميدز يتحرك لمجمع محمد السادس لخوض مرانه الأخيرأرقام بعد الكلاسيكو.. زيزو لا يخسر على كامب نو.. وشباك ريال مدريد تواصل خصام ميسيالمنتخب الأوليمبي يتابع البرازيل قبل المواجهة المرتقبة«بيرلو» يترقب موقف «رونالدو» من العودة للمبارياتالكاميروني «أليوم» حكما لنهائي «الكونفدرالية» بين بيراميدز وبركاندقيقة لتكريم الأجهزة الطبية قبل نهائي «الكونفدرالية»أياكس يحقق رقما قياسيا ويكتسح فينلو بـ13 هدفا ويتصدر الدوري الهولندي مؤقتابث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي يلا شوت

الصحة الفرنسية تفرض قيودًا جديدة في أماكن التجمعات مع ارتفاع حالات كورونا

-  
إجراءات احترازية بمطار شارل ديجول في فرنسا لمواجهة فيروس كورونا الجديد خاصة مع الركاب القادمين من الصين - صورة أرشيفية

أعلنت فرنسا، اليوم الأربعاء، قيودا جديدة للحد من التجمعات ضمن مساعي منع انتشار فيروس كورونا، مع مؤشرات حول وصول تفشي الوباء لمستويات وصفتها وزارة الصحة بالخطيرة.

قال وزير الصحة أوليفيه فيران، في مؤتمر صحفي، إن «الوضع الصحي في البلاد يتجه لمزيد من التدهور»، مبينا أن «المستشفيات في باريس وضواحيها استقبلت أكثر من 1000 مصاب بكورونا خلال الأيام السبعة الأخيرة».

وحذر الوزير من أن «الوضع قد يصل إلى مستوى خطير جدا في بعض المناطق بسبب الانتشار السريع للفيروس».

وأعلن عن إغلاق جميع قاعات الرياضة وقاعات الاحتفالات في المدن التي تشهد انتشارا كبيرا للفيروس، ومنع جميع التجمعات التي يتخطى عددها عشرة أشخاص في تلك المناطق اعتبارا من يوم الاثنين.

كما أعلن إقفال جميع المطاعم والحانات في مدينة مرسيليا وضواحيها وفي جزيرة الغوادلوب بشكل كامل بدءا من يوم السبت.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة